موقع روسي يتساءل .. هل تساعد الأرض والجماهير على إيقاف خطورة صَلَاَح وكافاني؟
موقع روسي يتساءل .. هل تساعد الأرض والجماهير على إيقاف خطورة صَلَاَح وكافاني؟

موقع روسي يتساءل .. هل تساعد الأرض والجماهير على إيقاف خطورة صَلَاَح وكافاني؟، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 08:37 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

موقع روسي يتساءل .. هل تساعد الأرض والجماهير على إيقاف خطورة صَلَاَح وكافاني؟

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 08:37 مساءً - قبل أسابيع من بداية بداية كأس العالم لكرة القدم، بدأ الجميع داخل الأراضي الروسية بمتابعة المنتخبات المتأهلة للمحفل العالمي، وبالأخص منتخبات مجموعة روسيا منظمة البطولة. 

الدب الروسي كانت قد أوقعته القرعة رفقة منتخبات مـصـر والسعودية وأوروجواي، في مجموعة وصفها الخبراء بمتوسطة المستوى.

وتساءل موقع rt الروسي، عن ما إذا كان عاملي الأرض والجمهور سيقفان إلى جوار المنتخب الروسي، ويعطيانه الأفضلية في مواجهة بقية المنتخبات علي الرغم من منتخبي مـصـر وأوروجواي.

ولفت الموقع النظر إلى تألق صلاح مع ليفربول وعن ما إذا كان سيستطع الظهور مع الفراعنة بنفس المستوى الذي يقدمه مع الريدز هذا الموسم بكافة البطولات.

كما أكد خلال التقرير، أن القدرة على إيقاف خطورة صلاح تعني النجاح في إيقاف خطورة منتخب مـصـر بأكمله وشل حركته.

وفي نفس ذاك الوقت، أشار الموقع إلى أنه لا ينبغي التقليل شأن لاعبين أمثال النني وأحمد المحمدي ورمضان صبحي.

وكشف الموقع عن عدة مشكلات يواجهها الجهاز الفني للمنتخب الروسي مع لاعبي الفريق الكبار، والتي قد تهدد مظاهرة الفريق وتحرمه من حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة.

موقع روسي يتساءل .. هل تساعد الأرض والجماهير على إيقاف خطورة صَلَاَح وكافاني؟، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

موقع روسي يتساءل .. هل تساعد الأرض والجماهير على إيقاف خطورة صَلَاَح وكافاني؟

.

العرب نيوز - موقع روسي يتساءل .. هل تساعد الأرض والجماهير على إيقاف خطورة صَلَاَح وكافاني؟

المصدر : يوروسبورت