المصائب تتوالى.. صدمة كبيرة في الأهـلي قبل مواجهة كامبالا سيتي
المصائب تتوالى.. صدمة كبيرة في الأهـلي قبل مواجهة كامبالا سيتي

العرب نيوز - المصائب تتوالى.. صدمة كبيرة في الأهـلي قبل مواجهة كامبالا سيتي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "المصائب تتوالى.. صدمة كبيرة في الأهـلي قبل مواجهة كامبالا سيتي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "المصائب تتوالى.. صدمة كبيرة في الأهـلي قبل مواجهة كامبالا سيتي".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:46 مساءً- تلقى حسام البدري، المدرب لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، صدمة كبيرة، بإصابة لاعب جديد، قبل مباراة كامبالا سيتي الأوغندي، حيث تعرض حسام عاشور، لاعب الوسط، للإصابة بكدمة قوية خلال تدريب فريقه المقام اليـوم الأربـعاء، على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وجاءت إصابة عاشور بكدمة في القدم، بعد تدخل قوي من زميله أحمد فتحي، وخرج متأثرًا بالإصابة، رفقة الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، كما تعرض صلاح محسن، للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال التدريب، ليغادر ملعب المران أيضًا مع خالد محمود طبيب الأهلي.

ويتجهز الأهلي لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي، وديًا، في إطار مهرجان اعتزال حسام غالي، قائد الفريق الأول، المقرر إقامته بالإمارات يوم الـجمعة القادم.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أوغندا عقب نهاية مباراة أياكس الودية، لمواجهة فريق كامبالا سيتي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 15 من شهر مايو الجاري.

وعانى الأهلي في الفترة الأخيرة من غياب عدد من النجوم بسبب الإصابة، على رأسهم، رامي ربيعة، سعد سمير، علي معلول، عمرو السولية، جونيور أجاي، وليد أزارو، وأخيرا أحمد فتحي ووليد سليمان.

ومن المقرر أن يتحدد موقف المصابين النهائي خلال الأيام المقبلة، بشأن المشاركة في مباراة كامبالا من عدمه.

المصائب تتوالى.. صدمة كبيرة في الأهـلي قبل مواجهة كامبالا سيتي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"المصائب تتوالى.. صدمة كبيرة في الأهـلي قبل مواجهة كامبالا سيتي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المصائب تتوالى.. صدمة كبيرة في الأهـلي قبل مواجهة كامبالا سيتي.

العرب نيوز - المصائب تتوالى.. صدمة كبيرة في الأهـلي قبل مواجهة كامبالا سيتي

المصدر : التحرير الإخبـاري