فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلي لضم بكري
فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلي لضم بكري

العرب نيوز - فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلي لضم بكري، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلي لضم بكري"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلي لضم بكري".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:46 مساءً- استمراراً لمسلسل مفاوضات الأهلي والزمالك مع لاعبي سموحة ، كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة النادي أنه لا يوجد جديد فيما يتعلق بمفاوضات مسئولي القلعة الحمراء لشراء عبد الله بكري مدافع الفريق السكندري ، حيث لم يتلق أي اتصال بشكل رسمي من إدارة الأهلي.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية أن الأهلي عرض 16 مليون جنيه للتعاقد مع مدافع سموحة ، لكن فرج عامر رفض المقابل وأصر على تقاضي 20 مليون جنيه ، بخلاف رفضه دخول أي لاعبين من الأهلي في الصفقة.

واضاف رئيس سموحة في تصريحات إذاعية في برنامج مع شوبير على إذاعة "DRN": إنه لا يمانع فى بيع أي لاعب للنادي الأهلي، سواء ياسر إبراهيم أو محمود عزت أو عبد الله بكري ولكن كل شيء وله ثمن لمصلحة الطرفين".

وأوضح فرج عامر أن المفاوضات لم تكن رسمية من جانب النادي الأهلي، قائلًا: "المفاوضات موجودة لكنها مجرد كلام ، أنا أصلا من عائلة أهلاوية ، والأهلي عندي بعد سموحة ، لكن الأهلي دائما يتأخر في تقديم العرض ، وهو نفس ما حدث في صفقة محمود عبد العزيز الذي انتقل في فترة الإنتقالات الشتوية للزمالك".

وعن مفاوضات الزمالك للتعاقد مع لاعبيه رجب بكار وياسر إبراهيم وعبد الله بكري اخبر رئيس سموحة :"هناك مفاوضات بالفعل هناك مفاوضات ، بجانب تلقى النادي فاكسًا من أحد أندية الـسعـودية لضم رجب بكار الظهير الأيمن للفريق".

وصرح في وقت سابق رئيس نادي سموحة أنه لا يمانع في انتقال ياسر إبراهيم وعبدالله البكري للزمالك ، لكنه اشترط الحصول على 55 مليون مقابل انتقال اللاعبين لأي ناد داخل مـصـر.

وشدد فرج عامر في تصريحاته الإذاعية على أن فوز سموحة ببطولة كأس مـصـر شرف ومجد للاعبي الفريق الحاليين وجهازهم الفني قبل أن يكون مجدًا لنادي سموحة ، متمنيًا أن يتوج فريقه بلقب الكأس للمرة الأولى في تاريخه على حساب الزمالك في اللقاء الذي سيجمع بينهما مساء يوم الثلاثـاء القادم باستاد برج العرب.

وكان فريق سموحة وصل للمباراة النهائية بعد فوزه على الأسيوطي 4-3 بركلات الترجيح في اللقاء الذي أقيم بينهما البارحة باستاد برج العرب في لقاء نصف النهائي.

فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلي لضم بكري، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلي لضم بكري"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلي لضم بكري.

العرب نيوز - فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلي لضم بكري

المصدر : التحرير الإخبـاري