هل يستحق صَلَاَح الكرة الذهبية؟ .. زيـدَانِ يرد
هل يستحق صَلَاَح الكرة الذهبية؟ .. زيـدَانِ يرد

العرب نيوز - هل يستحق صَلَاَح الكرة الذهبية؟ .. زيـدَانِ يرد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "هل يستحق صَلَاَح الكرة الذهبية؟ .. زيـدَانِ يرد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "هل يستحق صَلَاَح الكرة الذهبية؟ .. زيـدَانِ يرد".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:01 مساءً- تحدث الفرنسي زيدان زيزو المدرب لريال مدريد الإسباني عن فرصة الفرعون المصري صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول، وهداف الدوري الإنجليزي بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

ورشحت تقارير أوروبية عدة، صلاح لأن يكون منافسا قويا على الكرة الذهبية هذا العام، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها مع الليفر هذا الموسم، فضلا عن مساهمته بشكل كبير في وصل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه الريال.

والمح زيدان إلى أنه لا يعرف ما إذا كان صلاح يستحق الكرة الذهبية أم لا، ولن يتحدث عن هذا الأمر، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن النجم المصري يقدم موسما استثنائيا مع ليفربول، وله دور كبير في وصول ليفربول إلى خط النهاية بالمسابقة الأوروبية.

وأكمل زيدان في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام إشبيلية بالليجا: "لا أريد أن يكون الحديث عن مواجهة ليفربول وكأنها مباراة ما بين صلاح وكريستيانو رونالدو فقط، فهناك ليفربول أمام ريال مدريد".

 

هل يستحق صَلَاَح الكرة الذهبية؟ .. زيـدَانِ يرد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"هل يستحق صَلَاَح الكرة الذهبية؟ .. زيـدَانِ يرد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هل يستحق صَلَاَح الكرة الذهبية؟ .. زيـدَانِ يرد.

العرب نيوز - هل يستحق صَلَاَح الكرة الذهبية؟ .. زيـدَانِ يرد

المصدر : بوابة الشروق