معوض: لا يوجد في مصر من يمتلك خصائص السعيد - ياللاكورة
معوض: لا يوجد في مصر من يمتلك خصائص السعيد - ياللاكورة

معوض: لا يوجد في مصر من يمتلك خصائص السعيد - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "معوض: لا يوجد في مصر من يمتلك خصائص السعيد - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:20 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أيمن جيلبرتو

أكد سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي عدم وجود أي لاعب في مـصـر يمتلك خصائص عبدالله السعيد.

ورحل عبدالله السعيد عن الأهلي بعد قرار مجلس الإدارة ولجنة الكرة بعرضه للإعارة والبيع على خلفية توقيعه للزمالك.

والمح معوض في تصريحات لقناة "اون سبورت" "عبدالله السعيد لاعب مميز، وفي مـصـر لا يوجد أي لاعب يمتلك نفس خصائصه، لا أجد له بديل مناسب".

واستمر "اي لاعب أخر يلعب في نفس مركز السعيد يمتلك عدد مميزات السعيد، لكن لا يمكن أن يفعل مثلما يفعل السعيد في المباريات".

وواصل "المستقبل سوف يُظهر للسعيد حجم مكاسبه وخسائره من قراره، كان يمكن أن يحظي على عدد الامتيازات بطريقة أفضل، لكن في النهاية القرار يخصه".

وشدد "نحترم قرار ادارة النادي، ولا اعلم المستقبل، ولا يمكن التعليق على فكرة عودته من عدمها للقلعة الحمراء مرة أخرى".

وأكمل "مباراة كامبالا سيتي مصيرية بالنسبة للنادي الأهلي، البطولة الإفريقية هي الحلم بالنسبة لنا جميعا في الأهلي، والأمور أصبحت صعبة بعد التعادل مع الترجي".

وتابع "مباراة كامبالا يجب أن نحقق نتيجة ايجابية، تلك المباراة سوف تحدد مشوارنا في البطولة، المباراة صعبة بكل تأكيد ونريد حسمها".

واختتم "لا اشغل بالي بمستقبل الجهاز الفني، حاليا نحن متواجدون، بعد مباراة كامبالا سنرى ما سيحدث، بقاء الجهاز او رحيله، بقائي أو رحيلي، هذا أمر في علم الغيب".


معوض: لا يوجد في مصر من يمتلك خصائص السعيد - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، معوض: لا يوجد في مصر من يمتلك خصائص السعيد - ياللاكورة .

العرب نيوز - معوض: لا يوجد في مصر من يمتلك خصائص السعيد - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة