توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها - ياللاكورة
توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها - ياللاكورة

توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:20 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

اخبر مهاجم أتلتيكو مدريد فرناندو توريس، الذي سيترك ناديه نهاية الموسم، ان نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم أمام مارسيليا الفرنسي "فرصة" للفوز بلقب مع الروخيبلانكوس، وهو أمر "كان يحلم به دائما".

واضاف توريس خلال مثوله أمام وسائل الاعلام مع زميله ساؤول نيجيز في ملعب واندا ميتروبوليتانو "على المستوى الشخصي إنها فرصة للفوز بلقب مع فريقي، في بيتي، وهو أما أحلم به منذ الصغر ولدي فرصة خلال بضعة أيام".

وأكمل أنه يفكر في كل يوم على حده وأن تركيزه منصب على نهائي الدوري الأوربي "والفوز بلقب أوروبي، وإثبات أن تعثر التشامبيونز ليج لا يحبط الفريق في رغبته في الفوز أوروبيا".

وعن تقييمه للموسم، اخبر توريس "لقد كان موسما صعبا، لم يستطع الفريق خلاله من ابرام صفقات جديدة (الصيف الماضي) ورحل لاعبون أكثر من الذين اتو (في الشتاء).. وشهد افتتاح ملعب جديد..والفوز بنهائي أوروبي هو شيء مهم للغاية، هو شيء لم تفعله الكثير من الفرق الأوروبية".


توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها - ياللاكورة .

العرب نيوز - توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة