كوستا يرحب برحيل غريزمان بشرط وحيد
كوستا يرحب برحيل غريزمان بشرط وحيد

كوستا يرحب برحيل غريزمان بشرط وحيد، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 09:17 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

كوستا يرحب برحيل غريزمان بشرط وحيد

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 09:17 مساءً - تحدث الإسباني دييغو كوستا مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن الأنباء التي اكدت بإحتمالية رحيل الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم وهداف الفريق خلال الفترة المقبلة.

YYYY.YYYYY_YYYYY_YYYY_YYYYY_YYYYYYY_1179

صورة..دييغو كوستا خلال حديثه للصحافة

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن غريزمان في طريقه للإنتقال لصفوف برشلونة الإسباني الصيف القادم مقابل الشرط الجزائي في عقده ومقداره 100 مليون يورو. 

 وخلال ظهور صحفي وتعقيباً على رحيل اللاعب المرتقب اخبر: "إنه شخص كبير وناضج بما فيه الكفاية لتحديد مستقبله يعلم أنه من المهم أن نطلب منه البقاء ولكن في النهاية هذا قراره". 

وتابع: "عليه التفكير في كل شيء نفسه وعائلته أنا سعيد به حقاً". 

وأكمل: "إنه يفكر في الرحيل لكن المهاجمين الكبار يصنعون مجداً شخصياً بأنديتهم قبل الرحيل لكن هو لم يفعل ذلك إذا أراد الرحيل عليه أن يصنع التاريخ هنا أولاً وهو يعرف ما يمكنه فعله". 

إقرأ أيضاً:أتليتكو مدريد يصدر ظهورًا: سأمنا من تصرفات برشلونة!

وعن رحيل كوستا سابقاً عن أتلتيكو مدريد اخبر: "غادرت وأنا سعيد بما حققته هنا كان لابد لي أن أخوض تجربة جديدة لكني عدت الى هنا مرةً أخرى". 

وتابع: "لا أستطيع أن اقول له أبقى أو اذهب الجماهير تعشقه هنا يجب أن يفكر جيداً لأنه لو عزم الرحيل لن يعود هنا مجدداً يجب أن يتخذ قراره بهدوء ودون ضغوط". 

تابعوا حساب الكرة الـسعـودية على إنستغرام

وعن وضعية غريزمان اخبر: "أراه في حالة جيدة مركز للغاية إنه في حالة معنوية جيدة أراه مندمجاً مع الفريق لكن دوافعه أكثر من ذلك بكثير".

كوستا يرحب برحيل غريزمان بشرط وحيد، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

كوستا يرحب برحيل غريزمان بشرط وحيد

.

العرب نيوز - كوستا يرحب برحيل غريزمان بشرط وحيد

المصدر : يوروسبورت