مدرب الأهـلي: مازلت عند رأيي أن السعيد بلا بديل.. ولا نصدق ما يحدث
مدرب الأهـلي: مازلت عند رأيي أن السعيد بلا بديل.. ولا نصدق ما يحدث

مدرب الأهـلي: مازلت عند رأيي أن السعيد بلا بديل.. ولا نصدق ما يحدث، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مدرب الأهـلي: مازلت عند رأيي أن السعيد بلا بديل.. ولا نصدق ما يحدث" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مدرب الأهـلي: مازلت عند رأيي أن السعيد بلا بديل.. ولا نصدق ما يحدث".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:28 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أبرز سيد معوض المدرب المساعد في الأهلي أنه مازال عند رأيه أن عبد الله السعيد بلا بديل.

4bb338e5bc.jpg الأهلي

واضاف معوض في تصريحات لبرنامج خاص مع سيف على قناة On Sport: "قلتها وهو معنا والآن أقولها وهو ليس معنا، عبد الله السعيد ليس له بديل".

وأكمل "عبد الله له مواصفات علي الرغم من، لاعب محوري يستطيع إيصال المهاجمين للمرمى ويحسن الأداء الجماعي، البدلاء لديهم جزء من مقوماته وليس كلها".

add0f3a496.jpg زيزو: "الوقفة القدرية" للأهلي لها إيجابيات.. وأسعار اللاعبين مبالغ بها placeholder.jpg مهند لاشين: عدم وجود السعيد فرق كثيرا مع الأهلي.. وهكذا تغلبنا عليه بالكأس placeholder.jpg عبد العال لـ في الجول: رفضنا ضم الأهلي لـ علاء مقابل 8 مليون.. اجتماع لتحديد سعره placeholder.jpg مهند لاشين: أميل لناد ما لكن لن أعلن عنه.. وهؤلاء الأقرب لأسلوبي في الأهلي والزمالك

وأردف "رحيل عبد الله قرار النادي، هو شخص قريب مني ولعبنا معا في الأهلي والإسماعيلي. على المستوى الشخصي خسر بعدما حدث وكسب أيضا. الزمن سيثبت هل خسر أكثر أم كسب، ولكن خسائره كانت من الممكن أن تكون (أشيك)".

ورحل السعيد عن الأهلي معارا لكوبس الفنلندي بعد توقيعه للزمالك.

وأردف "خطة لعبنا ممكن أن تتغير في وجود عبد الله السعيد وفي غيابه، ونحاول فعل كل شيء لاستعادة أداءنا القوي".

وتحدث معلول أيضا عن الفريق حاليا فقال: "لا نصدق أن كل تلك الغيابات حدثت في وقت واحد، هذه حالة من عدم التوفيق مثلما حالفنا في التوفيق من قبل".

واعترف معوض بأن هناك فارقا بين البدلاء والأساسيين وأن البدلاء يحتاجوا وقت مشيرا إلى أن الفروقات تظهر في أوقات اتخاذ القرار.

وأكمل "في مباراة الترجي الموسم الماضي، كان معنا 5 أو 6 لاعبين ليسوا معنا الآن".

وكذلك تحدث معوض عن مركز الظهير الأيسر قائلا: "علي معلول يصنع الفارق، وصبري لاعب جيد لكنه تعرض لضغط كبير. عليه أن يساعد نفسه في عدد الأمور".

وأتم معوض باعتبار مباراة كمبالا سيتي يوم 15 مايو الجاري مباراة فاصلة في مشوار الفريق.

اقرأ أيضا

ميهوب يكشف لـ في الجول: دائرة ترشيحات دعم الأهلي وموقف بن شرقي و"رحيل الأجانب"

سويلم لـ في الجول: موعد مجهول لتسليم درع الدوري.. وإزالة صور صلاح حرصا عليه وليس لمخالفة

شعوب المونديال - البرازيل 2014.. حينما تجبرك "أكبر سرقة في التاريخ" على ارتداء قميص الأرجنتين

سموحة لـ في الجول: اتحاد الكرة وافق على إسناد نهائي الكأس لحكم أجنبي

قصص المونديال المنسية - الجنرال وفئران الصحراء في مونديال إيطاليا

الأهلي سيد معوض علي معلول عبد الله السعيد

مدرب الأهـلي: مازلت عند رأيي أن السعيد بلا بديل.. ولا نصدق ما يحدث، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مدرب الأهـلي: مازلت عند رأيي أن السعيد بلا بديل.. ولا نصدق ما يحدث، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدرب الأهـلي: مازلت عند رأيي أن السعيد بلا بديل.. ولا نصدق ما يحدث.

العرب نيوز - مدرب الأهـلي: مازلت عند رأيي أن السعيد بلا بديل.. ولا نصدق ما يحدث

المصدر : Filgoal