رسميًا.. جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد
رسميًا.. جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد

رسميًا.. جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "رسميًا.. جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رسميًا.. جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد".

العرب نيوز - الأربعاء 9 مايو 2018 09:32 مساءً - العرب نيوز - في تطور جديد لأزمة اليد المصرية ، وتحت مظلة اللجنة الأولمبية بقيادة المهندس هشام حطب ، نجحت الجهود الودية في احتواء أزمة حكم بطلان انتخابات اتحاد كرة اليد ، والتقت الأطراف المتصارعة والمتنازعة في جو أسري فريد من نوعه ، لفتح صفحة جديدة والتنازل رسميا عن كل الدعاوى والأحكام السابقة ، والتأكيد على دعم اللعبة ومصلحتها في المقام الأول ، من أجل المنتخبات الوطنية في مراحلها السنية المختلفة والتي تستعد للعديد من البطولات والألقاب الإقليمية والدولية . 

لبى الجميع نداء العقل وضربوا المثل في حب اللعبة وإعلاء قيمتها ، وضرورة احتواء ملفاتها ومشاكلها في إطار ودي بعيدا عن المحاكم الإدارية أو المدنية أو حتى الرياضية ، وهو ما قدمه أحمد إيهاب النحاس صاحب دعوى بطلان انتخابات اللعبة ، وبالتالي بطلان قدوم المجلس الحالي برئاسة هشام نصر ، وترحيبه بحل واحتواء المشكلة ، والتنازل عن الدعوى والحكم ، حفاظا على استقرار الأوضاع داخل الاتحاد ، وتهيئة المناخ أمام المجلس الحالي المنتخب لإعداد المنتخبات وتحقيق الأهداف المرجوة منها بعيدا عن الصراعات الإدارية المختلفة . 

تحت رعاية أولمبية .. احتواء أزمة اليد

معاهدة رياضية لليد .. بتوقيع حطب ونصر والنحاس

لأول مرة في مـصـر .. جلسة عرفية تنهي أزمة رياضية

واستجاب الجميع لدعوة المهندس هشام حطب في مكتبه باللجنة الأولمبية، وتحت مظلتها وتحقيقا للأهداف الرياضية السامية ، تحقيقا لمبادرة ومساعي الدكتور محمود العدل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد وممثله ، والدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق ، وترسيخا للروح الطيبة التي تجمع الرياضيين، وتناول الجميع اليـوم الثلاثـاء ما دار وما جرى من مواجهات قضائية في مركز التسوية والتحكيم حول الانتخابات الأخيرة ، واتفق الجميع على تجاوز المرحلة ، والتركيز فيما هو قادم من من أجل المنتخبات واللعبة والحفاظ على حجم التطور الجاري فيها . 

وأبدى حطب سعادته البالغة بالروح الطيبة التي لمسها من الجميع سواء من أحمد النحاس صاحب الدعوى والمرشح السابق في الانتخابات ، أو مجلس الإدارة الحالي بقيادة هشام نصر ، وهو ما فتح مجالا أمامه للحديث عن أمور أخرى في الرياضة تتمثل في الود والتقارب والتلاحم وإعلاء المصلحة العامة ، وليس الحديث عن الدعاوى والنزاعات القضائية الرياضية بمختلف أشكالها . 

وتم اعداد عقد اتفاق وتنازل بمعرفة المستشار ايمن عبد الرحمن المستشار القانوني للجنة الاوليمبية اتفق فيه الطرفان علي تسوية النزاع بصورة نهائية ولا رجعة فيه وقاما بالتوقيع علي الاتفاق بحضور المستشار محمد السيد خليفه الامين العام لمركز التسوية والتحكيم الرياضي والمستشار أحمد اسماعيل الامين العام المساعد للشئون الادارية تمهيدا لبدء اتخاذ الاجراءات القانونية المنهية للنزاع وفقا لاحكام لائحة مركز التسوية والتحكيم الرياضي .

اخبر أن ما جرى يركز أن هناك من يسعى للحفاظ على روح الرياضة وأهدافها ولا ينظر دائما للصراع والخلاف ، وأن هناك العديد من الطرق والمسالك التي تتيح لنا فرصة العمل الجاد والتركيز الصادق في بناء البطل وتحقيق الإنجاز ، وتمنى أن تأخد باقي النزاعات الرياضية ما اتخذته اليد المصرية من مسلك أتم الهدف وتجاوز كل الصراعات والمواجهات .

جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد

جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد

جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد

جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد

جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد

جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد

جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد

جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد

جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد

جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد

رسميًا.. جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رسميًا.. جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميًا.. جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد.

العرب نيوز - رسميًا.. جلسة عرفية تنهي أزمة اتحاد اليد

المصدر : الاهرام سبورت