لويس جوستافو: أتمنى دخول التاريخ على حساب الاتحاد
لويس جوستافو: أتمنى دخول التاريخ على حساب الاتحاد

لويس جوستافو: أتمنى دخول التاريخ على حساب الاتحاد، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، لويس جوستافو: أتمنى دخول التاريخ على حساب الاتحاد، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "لويس جوستافو: أتمنى دخول التاريخ على حساب الاتحاد".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:43 مساءً، أعرب البرازيلي لويس جوستافو مهاجم الفيصلي عن رغبته في دخول تاريخ الكرة الـسعـودية من خلال مساعدة الفيصلي على تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتحاد.
واضاف اللاعب الملقب بـ “أبو شنب” في تصريحات تلفزيونية: ” أدائي المميز هذا الموسم لم يكن وليد الصدفة، كانت لدي رغبة عندما التحقت بالفريق أن أقدم أفضل ما لدي”.
وتابع تصريحاته: ” الموسم الماضي صنعت إحصائيات جيدة، لكن الحالي استثنائي بعد أن تأقلمت مع الفريق والدوري والمنطقة، وحققنا نتائج إيجابية ووصلنا لأول مرة إلى نهائي كأس الملك، بفضل المنظومة الجماعية”.
وأكمل: ” جاهزون لمباراة النهائي أمام الاتحاد، هذا الموسم لعبنا ضده أكثر من مرة وكنا الأفضل، تغلبنا عليه في ملعبنا، وتعادلنا على ملعبه”.
وواصل حديثه: ” بالطبع المباراة لن تكون سهلة، وطموحنا أن ندخل تاريخ النادي من أوسع أبوابه، ونكون أول من يحقق كأسًا للفيصلي”.
وعن أفضل لاعب سعودي، أجاب البرازيلي:“توجد مواهب كثيرة في المملكة، وأرى أن المحترفين في إسبانيا لاعبون جيدون، وخاصة فهد المولد، هو لديه إمكانيات جيدة.. شاهدت وديات المنتخب السعودي الأخيرة، وجميع اللاعبين جيدون ويستحقون التواجد في المونديال”.
وختم: ” سنجعل الاتحاد هو من يسيطر بينما سنلعب على المرتدات، وقد يحدث مغاير ذلك، وأتمنى أن ننجح في الفوز عليهم ونحقق الكأس”.

لويس جوستافو: أتمنى دخول التاريخ على حساب الاتحاد، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، لويس جوستافو: أتمنى دخول التاريخ على حساب الاتحاد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لويس جوستافو: أتمنى دخول التاريخ على حساب الاتحاد.

العرب نيوز - لويس جوستافو: أتمنى دخول التاريخ على حساب الاتحاد

المصدر : سبورت السعودية