حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا!
حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا!

حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا!، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 9 مايو 2018 09:46 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا!".

111684fc65.jpg

جينارو غاتوزه، صورة من الأرشيف.بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 09:46 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، الدولي الإيطالي السابق جينارو غاتوزه أكل حلزونا حيا قبل مباراة فاصلة بين فريقه السابق ميلان والعملاق الإنجليزي المان يونايتد. هذا ما كشفت عنه تقارير صحفية. فما هو يا ترى السبب الذي دفع غاتوزه للإقدام على هذا الفعل؟ذكر موقع "ديلي ميل" أن مدرب فريق ميلان جينارو غاتوزه، قد كشف عن عدد أسراره خلال فترة لعبه مع الفريق الإيطالي العريق ميلان، وأكمل الموقع البريطاني أن غاتوزه أكل حلزونا حيا خلال لعبه بقميص الفريق سنة 2010، من أجل تخفيف التوتر عن زملائه في الفريق.

وأوضح موقع "ديلي ميل" أن الدولي الإيطالي السابق، اتخذ قراره "الغريب" بتناول حلزون حي قبل مباراة بين فريقي ميلان ومانشستر يونايتد برسم مسابقة دوري أبطال أوروبا، مضيفا أن غاتوزه كان يهدف من خلاله قراره هذا مساعدة باقي رفاقه في الفريق لتجاوز الضغوطات الكبيرة، التي تسبق المباريات الحاسمة في عالم الساحرة المستديرة.

وفي هذا الشأن، اخبر غاتوزه :"لقد قمت بأشياء أسوأ من أكل حلزون حي…إذ لا يتعلق الأمر هنا بأكل الحلزون على أي حال"، وأكمل: "أقول هذا لأنه في تلك اللحظة كانت هناك حاجة للقيام بشيء ما لكسر التوتر".

وتابع نفس المتحدث "ليس لدي أي مشاكل في فعل أي شيء، وكنا ساعات قليلة قبل مباراة المان يونايتد، حيث كان هناك ضغط كبير علينا". يشار إلى أن جينارو غاتوزه يتولى الآن تدريب فريق ميلان، وسيخوض معه أهم مباراة في هذا الموسم، حيث سيلاقي ميلان غريمه يوفنتوس في كأس إيطاليا في مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات.
german-talk-radio1.png

حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا!، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا!.

العرب نيوز - حين أكل الدولي الإيطالي السابق غاتوزه حلزونا حيا!

المصدر : وكالة اونا