الـزمـالك يؤدي تدريباته استعدادًا لسموحة في نهائي الكأس
الـزمـالك يؤدي تدريباته استعدادًا لسموحة في نهائي الكأس

الـزمـالك يؤدي تدريباته استعدادًا لسموحة في نهائي الكأس، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 9 مايو 2018 09:46 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "الـزمـالك يؤدي تدريباته استعدادًا لسموحة في نهائي الكأس".

wekalet-anba2-ona.png
الزمالك

بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 09:46 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، تدريبات الزمالك

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليـوم الأربـعاء، بمقر النادي استعدادًا لمواجهة سموحة في نهائي كأس مـصـر والمقرر له الثلاثـاء القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقام خالد جلال المدرب للفريق بتقسيم لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات، حيث أدت المجموعات تدريبات بدنية وتأهيلية قوية تحت قيادة الجهاز المعاون للمدير الفني.

فيما أخذ نبيل محمود المدرب العام بتولي تدريب المجموعة التي شاركت البارحة الأول في مباراة نصف نهائي الكأس أمام الإسماعيلي، حيث أدوا تدريبات بدنية بالكرة.

وشهد مران اليـوم، انتظام أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق، في التدريبات الجماعية وذلك عقب تعافيه من إصابته بالعضلة الخلفية والتي أبعدته عن الفريق خلال الفترة الماضية، كما اطمأن الجهاز الفني على تعافي اللاعب من خلال مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي مع باقي زملائه.

من جهته، رضخ معروف يوسف لاعب وسط الفريق، لتدريبات تأهيلية وعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق بصالة “الجيم” بالنادي، حيث يعاني من الإصابة بالخلفية تعرض لها خلال لقاء الإسماعيلي .

وحصل محمد الشامي، لاعب الفريق، على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن المران الجماعي اليـوم وذلك بسبب أدائه امتحانا بجامعته.

وعقد خالد جلال جلسة مع اللاعبين – على هامش المران – حيث تحدث معهم عن أهمية اللقاء القادم أمام سموحة بنهائي الكأس، وطالبهم بالتركيز الشديد وعدم الانشغال بأي شيء آخر سوى الفوز بهذا اللقاء والتتويج بالبطولة لإسعاد الجماهير ومصالحتهم.

ا ش ا

الـزمـالك يؤدي تدريباته استعدادًا لسموحة في نهائي الكأس، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،الـزمـالك يؤدي تدريباته استعدادًا لسموحة في نهائي الكأس.

العرب نيوز - الـزمـالك يؤدي تدريباته استعدادًا لسموحة في نهائي الكأس

المصدر : وكالة اونا