فهد الهريفي : تأخر اعتزالي كان خيرًا لي.. وأعتذر لمن أسأت إليه
فهد الهريفي : تأخر اعتزالي كان خيرًا لي.. وأعتذر لمن أسأت إليه

فهد الهريفي : تأخر اعتزالي كان خيرًا لي.. وأعتذر لمن أسأت إليه، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "فهد الهريفي : تأخر اعتزالي كان خيرًا لي.. وأعتذر لمن أسأت إليه" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فهد الهريفي : تأخر اعتزالي كان خيرًا لي.. وأعتذر لمن أسأت إليه".

العرب نيوز - الأربعاء 9 مايو 2018 09:59 مساءً - العرب نيوز - أعرب نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي عن سعادته البالغة بإقامة مهرجان اعتزاله بمسانده من الهيئة العامة للرياضة، كما وجه اعتذارًا إلى كل من أساء إليه خلال مسيرته الرياضية.

واضاف فهد الهريفي بعد مباراة اعتزاله: “كنت أتمنى لو كان بمقدوري اللعب لأكثر من الـ23 دقيقة التي شاركت فيها؛ لأن لدي مخزونًا لياقيًّا جيدًا بعد إعداد 12 يومًا قبل اللقاء، لكن الإصابة بتمزق في عضلة الساق خلال الأيام الـ3 الأخيرة من الإعداد، لم يسعفني”.

وتابع: “الإنسان بطبعه لا يحب الوداع، لذلك أنا سعيد بتأخر مهرجان اعتزالي طيلة هذه المدة، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ، وتأخُّر اعتزالي كان خيرًا لي عندما يأتي تقدير من أعلى سلطة رياضية فهذا تتويج لمسيرتي ويعني لي الشيء الكثير، ورسالة طيبة للناشئين”.

وعن مناوشاته في الوسط الرياضي، اخبر فهد الهريفي في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية مباراة الاعتزال: “لابد أن يكون هناك اختلاف في الوسط الرياضي، واليوم فرصة لكي أعتذر لكل شخص فهم فهد الهريفي خطأ، وأعتذر لمن أسأت له أو أخطأت في حقه”.

وأكمل: “في عدد الأوقات كان من المفترض أن أراعي عاطفة الجمهور، وأمسك العصا من الوسط، مع أن انتقاداتي ثبت مع مرور الزمن أنها كانت صحيحة في مرات عديدة، قد أكون انفعلت في عدد المناسبات، وأطلب السماح من الجميع، وأتمنى أن أكون ذكرى طيبة لدى كل شخص”.

وعن عدم امتلاء ملعب الملز بالجماهير في مباراة اعتزاله، علق فهد الهريفي قائلًا: “لولا سوء الأحوال الجوية، لكنت رأيت عددًا أكبر ممن حضر، فأنا أعرف معزتي في قلوب الكثيرين من عشاق الكرة الـسعـودية، وليس النصراويين فقط، وألتمس العذر لمن لم يحضر”.

وانتهت مباراة اعتزال فهد الهريفي بين النصر وفالنسيا الإسباني بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهدت مشاركة العديد من نجوم كرة القدم في جميع أنحاء العالم بقميص العالمي.

وحضر مباراة اعتزال فهد الهريفي العديد من نجوم كرة القدم العالميين، ومنهم نجم المنتخب الألباني والعالمي السابق حسين أزميجاني، النجم البرتغالي ديكو، الأسطورة الإيطالي أليساندرو دل بييرو، والنجم الأرجنتيني هرنان كريسبو، الأسطورة البرازيلي رونالدينيو، ونجم المنتخب المصري المعتزل، الصقر أحمد حسن.



شاركنا بتعليقك

فهد الهريفي : تأخر اعتزالي كان خيرًا لي.. وأعتذر لمن أسأت إليه، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فهد الهريفي : تأخر اعتزالي كان خيرًا لي.. وأعتذر لمن أسأت إليه، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فهد الهريفي : تأخر اعتزالي كان خيرًا لي.. وأعتذر لمن أسأت إليه.

العرب نيوز - فهد الهريفي : تأخر اعتزالي كان خيرًا لي.. وأعتذر لمن أسأت إليه

المصدر : صحيفة المواطن