برشـلـونَـة يغرق الغواصات بخماسية وميسي يقترب من الحذاء الذهبي
برشـلـونَـة يغرق الغواصات بخماسية وميسي يقترب من الحذاء الذهبي

برشـلـونَـة يغرق الغواصات بخماسية وميسي يقترب من الحذاء الذهبي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "برشـلـونَـة يغرق الغواصات بخماسية وميسي يقترب من الحذاء الذهبي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:14 مساءً.
برشـلـونَـة يغرق الغواصات بخماسية وميسي يقترب من الحذاء الذهبي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار برشـلـونَـة يغرق الغواصات بخماسية وميسي يقترب من الحذاء الذهبي - العرب نيوز - برشـلـونَـة يغرق الغواصات بخماسية وميسي يقترب من الحذاء الذهبي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برشـلـونَـة يغرق الغواصات بخماسية وميسي يقترب من الحذاء الذهبي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:14 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" -  واصل نجم كرة القدم الأرجنتين ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك واحرز هدفا جديدا ليقود فريقه برشلونة إلى استرداد نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز كبير 5 / 1 على فياريال اليـوم الأربـعاء في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الرابعة والثلاثين في المسابقة.

وعزز برشلونة رصيده في صدارة جدول المسابقة حيث اعلي رصيده إلى 90 نقطة علما بأنه حسم لقب المسابقة مبكرا فيما تجمد رصيد فياريال عند 57 نقطة في المركز السادس علما بأنها الهزيمة الأولى للفريق في آخر خمس مباريات.

وأحبط برشلونة الانطلاقة الناجحة لفياريال في الآونة الأخيرة وألحق به الهزيمة بعد ثلاثة انتصارات متتالية لفريق الغواصات الصفراء.

وحسم برشلونة المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثية نظيفة سجلها البرازيليان فيليب كوتينيو وباولينيو جونيور وميسي في الدقائق 11 و16 و45 .

وفي الشوط الثاني ، احرز البديل نيكولا سانسوني هدفا لفياريال في الدقيقة 54 ولكن برشلونة رد بهدفين سجلهما الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقتين 87 والثالثة من الوقت بدل الضائع.

وأعلي ميسي رصيده إلى 34 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم واقترب خطوة كبيرة من جائزة الحذاء الذهبي حيث يتصدر قائمة أفضل الهدافين في بطولات الدوري المحلية بأوروبا بفارق ثلاثة أهداف أمام المصري الفرعون المصري صلاح الذي احرز 31 هدفا حتى الآن لفريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وكانت الفرصة الأولى في المباراة من نصيب ميسي عندما تلاعب بدفاع فياريال على حدود منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بيسراه في اتجاه الزاوية البعيدة ولكنها مرت خارج القائم الأيمن مباشرة في الدقيقة السابعة.

ولكن المحاولة التالية مباشرة كانت حاسمة حيث احرز منها البرازيلي فيليب كوتينيو جول التقدم لبرشلونة في الدقيقة 11 .

وجاء الهدف اثر اختراق رائع من عثمان ديمبلي لدفاع فياريال وتسديدة رائعة من حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى سيرخيو أسينخو لترتد الكرة إلى كوتينيو الذي لم يعثر أي معضلة في متابعتها إلى داخل المرمى قبل أن يلحق الحارس بالكرة.

وحاول فياريال الرد سريعا وتسجيل جول التعادل وأنهى بابلو فورنالس هجمة سريعة للفريق بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الهولندي ياسبر سيليسين حارس مرمى برشلونة لتخرج الكرة إلى ركنية لم تستغل.

وجاء الرد قاسيا من برشلونة حيث احرز البرازيلي الآخر باولينيو جونيور الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 16 .

واحرز برشلونة الهدف اثر هجمة منظمة سريعة مرر منها أندريس إنييستا الكرة بينية إلى لوكاس ديني المندفع داخل منطقة الجزاء ليضرب مصيدة التسلل ويتقدم حتى عثر الحارس أمامه حيث مرر الكرة إلى زميله باولينيو الخالي تماما من الرقابة ليضع الأخير الكرة داخل المرمى الخالي من حارسه.

وضاعف الهدف الثاني من ثقة وحماس برشلونة الذي اندفع لاعبوه في الهجوم بحثا عن عديد من الأهداف وسط سيطرة شبه تامة على مجريات اللعب.

وانتفض فياريال في الربع ساعة الأخير من هذا الشوط وحاول تعديل النتيجة لكن محاولاته الهجومية لم تشكل خطورة حقيقية على المرمى الكتالوني.

وفي المقابل ، استغل برشلونة هجمة مرتدة سريعة وكاد يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 40 لكن الكرة انزلقت مع على قدم ميسي وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى.

ورد فياريال بهجمة سريعة منظمة انتهت بتسديدة من خاومي كوستا تصدى لها الحارس. وسدد فورنالس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس برشلونة.

ونال فيكتور رويز إنذارا في الدقيقة 44 للخشونة مع ميسي.

وبدد ميسي آمال فياريال تماما في المباراة بعدما احرز الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 45 .

وجاء الهدف اثر هجمة منظمة مرر منها ميسي الكرة إلى إنييستا الذي أعادها إليه بتمريرة عالية حيث استقبل ميسي المنفرد بالحارس الكرة أمام المرمى بلمسة سحرية بيسراه وضع بها الكرة في المرمى بعيدا عن متناول للحارس لينهي الشوط لصالح برشلونة بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني ، لعب نيكولا سانسوني بدلا من دينيس تشيرشيف في صفوف فياريال في محاولة لتنشيط وتدعيم هجوم الفريق.

وبالفعل ، تبادل الفريقان الهجمات في الشوط الثاني وشكل كل منهما عدد الخطورة على مرمى الآخر.

وأثمرت محاولات فياريال هدفا في الدقيقة 54 اثر هجمة منظمة وتسديدة من فورنالس ارتطمت بزميله البديل سانسوني داخل منطقة الجزاء لتغيير اتجاهها وتسكن المرمى على يمين حارس برشلونة. وحاول ياسبر عبثا إقناع الحكم باحتسابها لمسة يد على سانسوني.

توالت محاولات الفريقين في الدقائق التالية ودفع إيرنستو فالفيردي المدرب لبرشلونة مهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة 61 بدلا من إنييستا.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة ، استغل البديل الكرواتي راكيتيتش هجمة سريعة منظمة لبرشلونة وتطور في الناحية اليمنى حتى وصل داخل منطقة الجزاء دون مضايقة كبيرة من الدفاع ومرر الكرة إلى زميله ديمبلي المندفع أمام المرمى فلم يعثر معضلة في إيداعها المرمى.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع انطلق ديمبلي بالكرة وسط ملاحقة غير مجدية من دفاع فياريال ثم سدد الكرة في المرمى لحظة تفوق الحارس ليكون الهدف الثاني له والخامس لبرشلونة لينتهي اللقاء بالفوز الكبير للفريق الكتالوني.

برشـلـونَـة يغرق الغواصات بخماسية وميسي يقترب من الحذاء الذهبي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، برشـلـونَـة يغرق الغواصات بخماسية وميسي يقترب من الحذاء الذهبي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برشـلـونَـة يغرق الغواصات بخماسية وميسي يقترب من الحذاء الذهبي.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يغرق الغواصات بخماسية وميسي يقترب من الحذاء الذهبي

المصدر : بوابة الشروق