صراع الحذاء الذهبي - ميسي يوسع الفارق في الصدارة مع صَلَاَح
صراع الحذاء الذهبي - ميسي يوسع الفارق في الصدارة مع صَلَاَح

صراع الحذاء الذهبي - ميسي يوسع الفارق في الصدارة مع صَلَاَح، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "صراع الحذاء الذهبي - ميسي يوسع الفارق في الصدارة مع صَلَاَح" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صراع الحذاء الذهبي - ميسي يوسع الفارق في الصدارة مع صَلَاَح".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:18 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - صراع الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية يواصل الاشتعال، فقد استمر ليونيل ميسي نجم برشلونة في توسيع الفارق في الصدارة مع ملاحقة الفرعون المصري صلاح نجم ليفربول الذي صام عن التهديف للمباراة الثانية على التوالي في الدوري.

ما هي قواعد الاتحاد الأوروبي بخصوص جائزة الحذاء الذهبي؟ الأمر بسيط.

الهدف في الدوريات الخمسة الكبرى بنقطتين وهم: الإسباني والإنجليزي، والإيطالي، والألماني والفرنسي.

ثم نقطة ونصف للدوريات الأقل (من المركز السادس للمركز الـ21 وفقا لتصنيف الدوريات من قبل الاتحاد الأوروبي)، ثم نقطة للدوريات الأدنى.

وتنشر صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية أسبوعيا قائمة أفضل 10 هدافين في الدوريات الأوروبية حتى الآن لموسم 2017-2018.

الفرعون المصري صلاح تحبط عن التسجيل في لقاء ستوك سيتي يوم السـبت الماضي، ثم أمام تشيلسي يوم الأحـد وتحبط رصيده عند 62 نقطة في المركز الثاني بفضل 31 هدفا في مسابقة الدوري.

ميسي دخل مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد وهو في صدارة السباق بـ64 نقطة، ليسجل هدفا ويرفع رصيده إلى 33 هدفا و66 نقطة، ثم لعب ضد فياريال في وسط الأسبوع وأحرز هدفا جديدا ليصل إلى (34 هدفا) 68 نقطة.

شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو لم يساهم مع فريقه هذا الأسبوع بسبب الإصابة لكنه يستولي المركز الثالث بـ58 نقطة (29 هدفا) رفقة رصيد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الذي احرز هدفا في شباك كولن.

أما المركز الخامس فيحتله إدينسون كافاني هداف باريس سان جيرمان الذي هز شباك أميان ليرفع رصيده إلى 28 هدفا و56 نقطة، رفقة مارو إيكاردي مهاجم إنتر صاحب الرصيد نفسه.

ويتواجد هاري كين مهاجم توتنام في المركز السابع برصيد 27 هدفا، ويليه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد برصيد 25 هدفا و50 نقطة.

أما لويس سواريز نجم برشلونة وجوناس مهاجم بنفيكا فيحتلان المركز التاسع بأهدافه الـ24 (48 نقطة).

وفيما يلي قائمة الـ10 الأوائل في صراع الحذاء الذهبي:

ميسي – برشلونة – 68 نقطة – 34 هدفا – 35 مباراة. الفرعون المصري صلاح – ليفربول – 62 نقطة – 31 هدفا – 35 مباراة. إيموبيلي – لاتسيو – 58 نقطة – 29 هدفا – 31 مباراة. ليفاندوفسكي – بايرن ميونيخ – 58 نقطة – 29 هدفا – 29 مباراة. كافاني – باريس سان جيرمان – 56 نقطة – 28 هدفا – 31 مباراة. إيكاري - إنتر - 56 نقطة - 28 هدفا - 30 مباراة هاري كين – توتنام – 54 نقطة – 27 هدفا – 33 مباراة. رونالدو - ريال مدريد - 50 نقطة - 25 هدفا - 26 مباراة سواريز – برشلونة – 48 نقطة – 24 هدفا – 32 مباراة. جوناس – بنفيكا – 48 نقطة – 32 هدفا – 28 مباراة.

من يفوز في نهاية الصراع؟

اقرأ أيضا

ميهوب يكشف لـ في الجول: دائرة ترشيحات دعم الأهلي وموقف بن شرقي و"رحيل الأجانب"

سويلم لـ في الجول: موعد مجهول لتسليم درع الدوري.. وإزالة صور صلاح حرصا عليه وليس لمخالفة

شعوب المونديال - البرازيل 2014.. حينما تجبرك "أكبر سرقة في التاريخ" على ارتداء قميص الأرجنتين

سموحة لـ في الجول: اتحاد الكرة وافق على إسناد نهائي الكأس لحكم أجنبي

قصص المونديال المنسية - الجنرال وفئران الصحراء في مونديال إيطاليا

صراع الحذاء الذهبي - ميسي يوسع الفارق في الصدارة مع صَلَاَح، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، صراع الحذاء الذهبي - ميسي يوسع الفارق في الصدارة مع صَلَاَح، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صراع الحذاء الذهبي - ميسي يوسع الفارق في الصدارة مع صَلَاَح.

العرب نيوز - صراع الحذاء الذهبي - ميسي يوسع الفارق في الصدارة مع صَلَاَح

المصدر : Filgoal