برشـلـونَـة يلتهم غواصات فـيـاريال الاسباني في الليجا - ياللاكورة
برشـلـونَـة يلتهم غواصات فـيـاريال الاسباني في الليجا - ياللاكورة

برشـلـونَـة يلتهم غواصات فـيـاريال الاسباني في الليجا - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "برشـلـونَـة يلتهم غواصات فـيـاريال الاسباني في الليجا - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:25 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: هادي المدني

واصل نجم كرة القدم الأرجنتين ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك واحرز هدفا جديدا ليقود فريقه برشلونة إلى استرداد نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني بفوز كبير 5 / 1 على فياريال اليـوم الأربـعاء في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الرابعة والثلاثين في المسابقة.

وعزز برشلونة رصيده في صدارة جدول المسابقة حيث اعلي رصيده إلى 90 نقطة علما بأنه حسم لقب المسابقة مبكرا فيما تجمد رصيد فياريال عند 57 نقطة في المركز السادس علما بأنها الهزيمة الأولى للفريق في آخر خمس مباريات.

وأحبط برشلونة الانطلاقة الناجحة لفياريال في الآونة الأخيرة وألحق به الهزيمة بعد ثلاثة انتصارات متتالية لفريق الغواصات الصفراء.

وحسم برشلونة المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثية نظيفة سجلها البرازيليان فيليب كوتينيو وباولينيو جونيور وميسي في الدقائق 11 و16 و45.

وفي الشوط الثاني ، احرز البديل نيكولا سانسوني هدفا لفياريال في الدقيقة 54 ولكن برشلونة رد بهدفين سجلهما الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقتين 87 والثالثة من الوقت بدل الضائع.

وأعلي ميسي رصيده إلى 34 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم واقترب خطوة كبيرة من جائزة الحذاء الذهبي حيث يتصدر قائمة أفضل الهدافين في بطولات الدوري المحلية بأوروبا بفارق ثلاثة أهداف أمام المصري الفرعون المصري صلاح الذي احرز 31 هدفا حتى الآن لفريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي.


برشـلـونَـة يلتهم غواصات فـيـاريال الاسباني في الليجا - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برشـلـونَـة يلتهم غواصات فـيـاريال الاسباني في الليجا - ياللاكورة .

العرب نيوز - برشـلـونَـة يلتهم غواصات فـيـاريال الاسباني في الليجا - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة