سباق الحذاء الذهبي.. ميسي يواصل التفوق مستغلا صيام صَلَاَح - ياللاكورة
سباق الحذاء الذهبي.. ميسي يواصل التفوق مستغلا صيام صَلَاَح - ياللاكورة

سباق الحذاء الذهبي.. ميسي يواصل التفوق مستغلا صيام صَلَاَح - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سباق الحذاء الذهبي.. ميسي يواصل التفوق مستغلا صيام صَلَاَح - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:25 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: هادي المدني

واصل ليونيل ميسي تفوقه في صراع الحذاء الذهبي لهداف أوروبا، مستغلا الصيام التهديفي لمحمد صلاح لاعب ليفربول في أخر مباراتين بالدوري الانجليزي.

وأحرز ليونيل ميسي هدفا في مرمى فياريال في المباراة التي أقيمت اليـوم الأربـعاء في إطار مؤجلات الدوري الإسباني، ليصبح رصيده من الأهداف 34 هدفا، في صدارة الترتيب، بـ68 نقطة.

وآتي الفرعون المصري صلاح الذي ابتعد عن التهديف أمام ستوك سيتي ثم تشيلسي في المركز الثاني بـ31 هدفا بعد ميسي، الذي استغل تلك الفترة واحرز في اخر 3 مباريات 5 أهداف، ليحول تأخره بهدفين لتقدم بثلاثة أهداف.

وآتي في المركز الثالث بعد الفرعون المصري صلاح، البولندي ربوبيرت لفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونيخ، الذي أحرز 29 هدفا في الدوري الألماني، ويتساوى معه تشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو الإيطالي.

ويبقى أمام الفرعون المصري صلاح مباراة واحدة يستطيع أن يرفع بها عدد أهدافه في الصراع مع ميسي وستكون أمام برايتون في الجولة الأخيرة من البريميرليج، وإذا أراد أن يفوز بالجائزة يجب أن يحرز 4 أهداف على الأقل.

وسيلعب ميسي مع برشلونة مباراتين في الدوري الإسباني، أمام ليفانتي، ثم ريال سوسييداد.

وأصبح ترتيب سباق الحذاء الذهبي كالتالي:

1- ليونيل ميسي لاعب برشلونة (34 جول) (68 نقطة)

2- الفرعون المصري صلاح لاعب ليفربول (31 جول) (62 نقطة)

3- روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن (29 جول) (58 نقطة)

4- تشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو (29 جول) ( 58 نقطة)

5- ماورو إيكاردي لاعب انتر ميلان (28 جول) (56 نقطة)

6- إيديسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان (28 جول) (54 نقطة)

7- هاري كين لاعب توتنهام (28 جول) (54 نقطة)

8- كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد (25 جول) (50 نقطة)

9- جوناس لاعب بنفيكا (33 جول) (49.5 نقطة)

10- لويس سواريز لاعب برشلونة (24 جول) (48 نقطة)


سباق الحذاء الذهبي.. ميسي يواصل التفوق مستغلا صيام صَلَاَح - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سباق الحذاء الذهبي.. ميسي يواصل التفوق مستغلا صيام صَلَاَح - ياللاكورة .

العرب نيوز - سباق الحذاء الذهبي.. ميسي يواصل التفوق مستغلا صيام صَلَاَح - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة