اعتزال فهد الهريفي .. الملز يُضيء بنجوم العالم
اعتزال فهد الهريفي .. الملز يُضيء بنجوم العالم

اعتزال فهد الهريفي .. الملز يُضيء بنجوم العالم، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "اعتزال فهد الهريفي .. الملز يُضيء بنجوم العالم" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "اعتزال فهد الهريفي .. الملز يُضيء بنجوم العالم".

العرب نيوز - الأربعاء 9 مايو 2018 10:31 مساءً - العرب نيوز - احتضن إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مباراة اعتزال فهد الهريفي، التي أُقيمت بين النصر وفالنسيا الإسباني، وسط حضور العديد من نجوم كرة القدم في العالم الذين شاركوا في اللقاء الودي بقميص العالمي.

وحضر مباراة اعتزال فهد الهريفي التي أُقيمت على ملعب الملز العديد من نجوم كرة القدم العالميين، ومنهم نجم المنتخب الألباني والعالمي السابق حسين أزميجاني، النجم البرتغالي ديكو، الأسطورة الإيطالي أليساندرو دل بييرو، والنجم الأرجنتيني هرنان كريسبو، الأسطورة البرازيلي رونالدينيو، ونجم المنتخب المصري المعتزل، الصقر أحمد حسن.

وحرص الموسيقار على تقبيل رأس ويد وقدم والدته قبل انطلاق مباراة اعتزال فهد الهريفي بين النصر وفريق فالنسيا الإسباني، تقديرًا منه لدورها الكبير معه، وهو التصرف الذي لاقى قبولًا واسعًا ونال عليه إشادة كبيرة.

ووجهت الجماهير الحاضرة مباراة اعتزال فهد الهريفي من مدرجات إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز تحية علي الرغم من إلى الموسيقار عند خروجه في الشوط الأول من مواجهة النصر وفالنسيا الإسباني.

وخرج فهد الهريفي بعد مرور 24 دقيقة على انطلاق مباراة اعتزاله، ودخل نجم النصر أحمد الفريدي بدلًا منه، لتوجه الجماهير تحية كبيرة إلى الموسيقار، وتفاعل أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدينيو معهم، وصفق إلى لاعب المنتخب السعودي السابق.

وقام فهد الهريفي بصحبة ابنه برفع لافتة كبيرة تحمل صورة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ في مباراة اعتزاله، ومكتوب بداخلها: “شكرًا للي سويته لبابا يا أبو ناصر”.

وكان رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، قد تكفل بإقامة مباراة اعتزال فهد الهريفي ومنحه حرية اختيار الطرف المنافس في المباراة، الأمر الذي أسعد لاعب النصر المعتزل، واختار فريق فالنسيا الإسباني الذي حضر بكامل نجومه.

وشاطر فهد الهريفي مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 1994، ولعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمدة 16 عامًا، ونجح في التتويج معه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.



شاركنا بتعليقك

اعتزال فهد الهريفي .. الملز يُضيء بنجوم العالم، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، اعتزال فهد الهريفي .. الملز يُضيء بنجوم العالم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اعتزال فهد الهريفي .. الملز يُضيء بنجوم العالم.

العرب نيوز - اعتزال فهد الهريفي .. الملز يُضيء بنجوم العالم

المصدر : صحيفة المواطن