7 نجوم يرحلون بعد كأس إيطاليا عن أنديتهم
7 نجوم يرحلون بعد كأس إيطاليا عن أنديتهم

7 نجوم يرحلون بعد كأس إيطاليا عن أنديتهم، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "7 نجوم يرحلون بعد كأس إيطاليا عن أنديتهم".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، كشفت تقارير صحفية إيطالية بأن عدد من لاعبي ميلان ويوفنتوس متوقع تركهم لأنديتهم بعد المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب أوليمبيكو في نهائي كأس إيطاليا.


وأستحضر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي بأن حارس المرمى بيبي رينا سينضم إلى ميلان مع مغادرة جيجي دوناروما لريال مدريد. كما أكد مغادرة ساوزو الذي يملك 40 مليون يورو شرط جزائي في عقده وسط اهتمام من ليفربول وتوتنهام.

 ومن المتوقع أيضًا رحيل نيكولا كالينيتش عقب المباراة وسط اهتمام من الأندية الصينية بالتعاقد معه والتي كانت مهتمة أيضًا بأندريه سيلفا الصيف الماضي. ومن المرجح أيضًا اعتزال جيجي بوفون بالإضافة لرغبة إنتر ميلان في التعاقد مع كوادو اساموا. 

ومن المتوقع أيضًا رحيل أليكس ساندرو الذي ارتبط بكلا من تشيلسي ومانشستر يونايتد في الفترة الماضية. كما ارتبط باولو ديبالا نجم الفريق بالانتقال لبايرن ميونيخ وأكدت التقارير أنه سيحل محل روبرت ليفاندوفسكي نجم الفريق البافاري.

7 نجوم يرحلون بعد كأس إيطاليا عن أنديتهم، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، 7 نجوم يرحلون بعد كأس إيطاليا عن أنديتهم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 7 نجوم يرحلون بعد كأس إيطاليا عن أنديتهم.

العرب نيوز - 7 نجوم يرحلون بعد كأس إيطاليا عن أنديتهم

المصدر : الفجر