هل يسير خالد جلال على خُطي 6 مدربين حققوا لقب الكأس مع الـزمـالك بالألفية الثالثة؟
هل يسير خالد جلال على خُطي 6 مدربين حققوا لقب الكأس مع الـزمـالك بالألفية الثالثة؟

هل يسير خالد جلال على خُطي 6 مدربين حققوا لقب الكأس مع الـزمـالك بالألفية الثالثة؟، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "هل يسير خالد جلال على خُطي 6 مدربين حققوا لقب الكأس مع الـزمـالك بالألفية الثالثة؟".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، قاد خالد جلال المدرب للزمالك فريقه للتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس مـصـر وذلك بعدما تخطي عقبة الإسماعيلي بنتيجة 4/1 في لقاء الدور نصف النهائي للبطولة، وعقب اللقاء أعلن مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء تعيين "جلال" مدربًا للفريق لمدة موسم والاعتذار للسويسري كريستيان جروس الذي كان مرشحًا بقوة لقيادة الأبيض.

وضرب الزمالك موعدًا ناريًا في نهائي كأس مـصـر مع سموحة الذي أطاح بالأسيوطي سبورت خارج البطولة بعدما تغلب عليه 4/3 بركلات الترجيح، وتقام المباراة النهائية للبطولة يوم 15 مايو الجاري، ويتطلع "جلال" لتحقيق أول ألقابه مع الفارس الأبيض.

ويتطلع خالد جلال لحصد لقب بطولة كأس مـصـر من أجل كسب ثقة إدارة القلعة البيضاء، وإسعاد الجماهير الذي تأمل في عدم خروج الفريق خالي الوفاض من البطولات في هذا الموسم المُخيب علي الرغم من وأن الكأس الأمل الأخير للفريق من أجل المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك بعدما فرط في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري للمصري البورسعيدي.

ونجح الزمالك في الوصول لنهائي كأس مـصـر 9 مرات سابقة خلال "الألفية الثالثة"، أتم اللقب 6 مرات، وفشل 3 مرات، ويتطلع خالد جلال للإنضمام للمدربين الذين استطاعوا حصد اللقب المحلي مع الفارس الأبيض في السنوات الماضية.

أول مدرب نجح في قيادة الزمالك نحو التتويج بلقب كأس مـصـر في "الألفية الثالثة" كان محمود سعد المدرب الحالي للإتحاد المصري لكرة القدم عام 2002، حيث أسندت الإدارة إليه قيادة الفريق بشكل مؤقت عقب رحيل الألماني أوتوفيستر واستطاع التتويج باللقب علي حساب بلدية المحلة بهدف دون رد.

أما المدرب الثاني الذي قاد الزمالك للتتويج بكأس مـصـر في الألفية الثالثة كان الهولندي رود كرول الذي تولي قيادة الفريق عام 2007 واستطاع التتويج باللقب مع الأبيض عام 2008 بالفوز علي إنبي 2/1.

وفي عام 2013 قاد حلمي طولان الزمالك للتتويج بلقب الكأس علي حساب فريق وادي دجلة الذي فاز عليه بثلاثية نظيفة، وفي العام التالي 2014 حصد أحمد حسام "ميدو" اللقب مع الفريق الأبيض بعد الفوز علي سموحة بهدف دون رد.

وفي عام 2015 عاد المدربين الأجانب لقيادة الزمالك نحو لقب كأس مـصـر مرة أخري، وهذه المرة كان البرتغالي فيريرا الذي قاد الفريق للتتويج باللقب بعد الفوز علي الأهلي في النهائي 2/0، وفي 2016 قاد مؤمن سليمان الزمالك لحصد اللقب مجددًا علي حساب الغريم التقليدي الأهلي بالفوز عليه 3/1.

المثير في الأمر أن 5 من المدربين الـستة السالف ذكرهم رحلوا عن تدريب الزمالك بعد التتويج بلقب الكأس وهم (حلمي طولان – فيريرا – مؤمن سليمان – ميدو – رود كرول)، بينما استمر محمود سعد فقط وانضم للجهاز الفني للبرازيلي كابرال في قيادة الفريق.

أما المدربين الذين فشلوا في حصد لقب كأس مـصـر مع الزمالك في "الألفية الثالثة" هم، البرتغالي مانويل كاجودا والذي خسر اللقب أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، أما الثاني هو الفرنسي هنري ميشيل والذي قاد الفريق للخسارة مجددًا أمام المارد الأحمر في نهائي البطولة عام 2007، وفي عام 2011 خسر الفارس الأبيض اللقب المحلي بقيادة حسن شحاتة وذلك بعد الهزيمة أمام إنبي 2/1.

يا تري هل يسير خالد جلال علي خطي السداسي (كرول وطولان وميدو ومحمود سعد وفيريرا ومؤمن سليمان) ويتوج بلقب الكأس مع الزمالك علي حساب سموحة يوم 15 مايو الجاري، أم يسقط في "فخ" الفشل الذي سبق وسقط فيه (حسن شحاتة وكاجودا وهنري ميشيل)؟؟.

هل يسير خالد جلال على خُطي 6 مدربين حققوا لقب الكأس مع الـزمـالك بالألفية الثالثة؟، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هل يسير خالد جلال على خُطي 6 مدربين حققوا لقب الكأس مع الـزمـالك بالألفية الثالثة؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هل يسير خالد جلال على خُطي 6 مدربين حققوا لقب الكأس مع الـزمـالك بالألفية الثالثة؟.

العرب نيوز - هل يسير خالد جلال على خُطي 6 مدربين حققوا لقب الكأس مع الـزمـالك بالألفية الثالثة؟

المصدر : الفجر