هل يعيد الأهـلي عبد الله السعيد ؟
هل يعيد الأهـلي عبد الله السعيد ؟

هل يعيد الأهـلي عبد الله السعيد ؟، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "هل يعيد الأهـلي عبد الله السعيد ؟".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أثار رحيل عبد الله السعيد لاعب فريق الأهلي إلى الدوري الفلندي حالة من الجدل بين الجهاز الفني بالقلعة الحمراء بقيادة حسام البدري وإدارة النادي الأحمر علي الرغم من أن السعيد يعد العقل المدبر للأهلي طوال سنوات ماضية.
وجاء رحيل عبد الله السعيد عن الأهلي بسبب توقيعه لنادي الزمالك بشكل سري يوم 26 فبراير الماضي وحصل على مقدم تعاقد وصل إلى 40 مليون جنيه.


قرار تربوي
فور علم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بتوقيع عبد الله السعيد مع الغريم التقليدي الزمالك ، عزم النادي الأهلي عرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة مع نهاية الموسم الجاري بعد تمديد عقده مع النادي لمدة موسمين للهروب من فخ توقيعه للزمالك.


وبعد مفاوضات بين الأهلي واللاعب تم إعارته إلى الدوري الفلندي من أجل الحفاظ على مستواه الفني والمشاركة في المباريات حتى لا يتأثر المنتخب الوطني بتراجع عبد الله السعيد.

رفض البدري
بالتزامن مع وجود أن قرار التخلص من عبد الله السعيد ورحيله عن الأهلي يعود لمجلس الإدارة فقط الإ أن حسام البدري المدرب كان له رأي أخر في بداية الأزمة.


ورفض البدري فكرة استبعاد عبد الله السعيد من مباريات الأهلي عقب تمديد عقده وله تصريح خطير في هذا الأمر :" مشاركة عبد الله السعيد مع الأهلي من عدمه قرار يخصني فقط".


وهو الأمر الذي دفعل مجلس الأهلي للوقوف أمام رغبة البدري في بقاء اللاعب أو عدم التفريط فيه وتم إعارته للدوري الفلندي بعد مشاركة على استحياء في التدريبات بشكل منفرد كنوع من العقاب.

رابع المستحيلات
تعالت أصوات داخل النادي الأهلي والجهاز الفني بعودة عبد الله السعيد للفريق بطريقة أو أخرى وقطع إعارته إلى الأهلي السعودي في الموسم القادم بعد وقوع الأحمر المدوي أمام الزمالك في القمة 116 ثم الخروج من كأس مـصـر أمام الأسيوطي في مفاجأة من العيار الثقيل ، ثم الترنح في مواجهة الترجي التونسي بضربة البداية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا باستاد برج العرب بالإسكندرية.


بالتزامن مع وجود حاجة الأهلي الضرورية لعودة عبد الله السعيد للفريق من جديد إلا أن قرار مجلس الإدارة برئاسة الخطيب لن يتم التراجع عنه تحت أي شكل من الأشكال أو مهما كانت الضغوط علة القلعة الحمراء رغبة من المجلس الحالي في إعلاء القيم والمبادئ بين لاعبي الأهلي.

هل يعيد الأهـلي عبد الله السعيد ؟، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هل يعيد الأهـلي عبد الله السعيد ؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هل يعيد الأهـلي عبد الله السعيد ؟.

العرب نيوز - هل يعيد الأهـلي عبد الله السعيد ؟

المصدر : الفجر