كوستا يطالب غريزمان بالتفكير جيدا قبل الانتقال لبرشلونة - ياللاكورة
كوستا يطالب غريزمان بالتفكير جيدا قبل الانتقال لبرشلونة - ياللاكورة

كوستا يطالب غريزمان بالتفكير جيدا قبل الانتقال لبرشلونة - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كوستا يطالب غريزمان بالتفكير جيدا قبل الانتقال لبرشلونة - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:38 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: هادي المدني

أوضح دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، اليـوم الأربـعاء أن الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي يرغب برشلونة في التعاقد معه، "يعرف أنه إذا رحل" لناد آخر، "فليس هناك رجعة في القرار"، ولهذا فعليه "التفكير بهدوء" قبل اتخاذ أي قرار، في الوقت الذي أكد أنه يراه "في حالة جيدة للغاية ويركز" مع الفريق.

وجاءت تصريحات كوستا خلال مؤتمر صحفي خلال لقاء مفتوح مع الصحف بمناسبة نهائي الدوري الأوروبي أمام مارسيليا الفرنسي الأربـعاء القادم على ملعب (بارك أولمبيك ليون).

واضاف كوستا في تصريحاته "إنه ناضج كفاية ويعلم مدى قيمته داخل الفريق، فهو رمز والجماهير تحبه. لقد سنحت لي فرصة العودة مجددا للنادي والتواجد هنا مرة أخرى، لحسن حظي".

وتابع "هو يدرك جيدا أنه إذا رحل فليس هناك مجال للعودة، وعليه أن يفكر مليا قبل أن يتخذ قراره النهائي. أراه هادئا ويركز بشكل كبير مع الفريق، على الرغم من الأحاديث الكثيرة حول هذا الأمر".

وأردف "أعتقد أن جريزمان ناضج كفاية لاتخاذ القرار المناسب له. بالنسبة لأي لاعب يشعر بأهميته عندما يشعر أن برشلونة مهتم به. هو يدرك جيدا أهميته بالنسبة لنا، وأننا نحب أن يبقى معنا، ولكنه قراره في النهاية".

وأكمل "عليه أن يتخذ القرار المناسب مع عائلته سواء بالبقاء أو الرحيل. أراه في حالة تركيز، كباقي المجموعة. إنه يفكر حاليا فقط في الفوز بلقب".


كوستا يطالب غريزمان بالتفكير جيدا قبل الانتقال لبرشلونة - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كوستا يطالب غريزمان بالتفكير جيدا قبل الانتقال لبرشلونة - ياللاكورة .

العرب نيوز - كوستا يطالب غريزمان بالتفكير جيدا قبل الانتقال لبرشلونة - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة