"جبالى" الشمس.. هل يُعيد مسلسل فشل نجوم الدرجة التانية فى الأهلى؟
"جبالى" الشمس.. هل يُعيد مسلسل فشل نجوم الدرجة التانية فى الأهلى؟

العرب نيوز - "جبالى" الشمس.. هل يُعيد مسلسل فشل نجوم الدرجة التانية فى الأهلى؟، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""جبالى" الشمس.. هل يُعيد مسلسل فشل نجوم الدرجة التانية فى الأهلى؟"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""جبالى" الشمس.. هل يُعيد مسلسل فشل نجوم الدرجة التانية فى الأهلى؟".

ADTECH;loc=300

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:38 مساءً- كتب فتحى الشافعى

أعاد تعاقد النادى الأهلى مع يوسف الجبالى لاعب فريق الشمس الحديث عن اللاعبين الذين سبق وضمهم الأهلى من أندية درجة ثانية وقدرتهم على التألق وإثبات أنفسهم مع المارد الأحمر أو يُصبحوا مجرد رقم فى قائمة اللاعبين الطويلة التى تعاقد معها النادى من الدرجة الثانية دون أن تثبت نفسها وتوّدع القلعة الحمراء من "الباب الضيّق".

فى السطور التالية ، يلقى "اليـوم السابع" الضوء على أشهر لاعبين انتقلوا للأهلى من الدرجة الثانية ورحلوا دون أن ينصرفوا أى بصمات :

أحمد حسن استاكوزا

انضم للأهلى قادما من الشرقية للدخان عام 2004 وشاطر فى عدة مباريات وظهر بشكل جيد فى البداية قبل أن يتقَهقر مستواه فى النهاية ليرحل بعدها.

رضا الويشى

ضم الأهلى رضا الويشى من السكة الـحديد لكنه لم ينجح فى إقناع مسئولى الأهلى بقدرته على قيادة الهجوم الأحمر ليرحل سريعا عن القلعة الحمراء.

إسلام سرى

جاء للأهلى قادما من سوهاج لتدعيم مركز الظهير الأيمن عام 2015، لكن تمت إعارته لفريق بتروجت فى نفس الفترة التى ضمه فيها الأهلى وبعد نهاية الإعارة استغنى عنه الأهلى.

علاء شعبان

ضمه الأهلى عام 2009 من نادى الحمام، لكن نظرا لعدم مناسبة مستواه للقلعة الحمراء رحل اللاعب إلى فريق حرس الحدود على سبيل الإعارة ثم استغنى عنه الأهلى.

رامى ربيع

تعاقد معه الأهلى من فريق الشرقية للدخان فى موسم 2006 لكن لم يتمكن اللاعب من إثبات نفسه ليرحل إلى المقاولون العرب.

محمد خلف

عام 2009 ضم الأهلى محمد خلف من النصر لتدعيم الدفاع الأحمر لكن اللاعب لم يظهر بمستوى جيد وتمت إعارته إلى الإسماعيلى.

إسلام الفار

صانع ألعاب فريق نجوم المستقبل انتقل للأهلى مطلع موسم 2016 لكن الأهلى عزم إعارته لنادى أسوان.


ADTECH;loc=300

"جبالى" الشمس.. هل يُعيد مسلسل فشل نجوم الدرجة التانية فى الأهلى؟، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""جبالى" الشمس.. هل يُعيد مسلسل فشل نجوم الدرجة التانية فى الأهلى؟"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "جبالى" الشمس.. هل يُعيد مسلسل فشل نجوم الدرجة التانية فى الأهلى؟.

العرب نيوز - "جبالى" الشمس.. هل يُعيد مسلسل فشل نجوم الدرجة التانية فى الأهلى؟

المصدر : اليوم السابع