الياباني يوشيدا مدافع ساوثهامبتون الانجليزي يقترب من الهلال
الياباني يوشيدا مدافع ساوثهامبتون الانجليزي يقترب من الهلال

الياباني يوشيدا مدافع ساوثهامبتون الانجليزي يقترب من الهلال، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، الياباني يوشيدا مدافع ساوثهامبتون الانجليزي يقترب من الهلال، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الياباني يوشيدا مدافع ساوثهامبتون الانجليزي يقترب من الهلال".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:43 مساءً، افادت صحيفة صحفية أن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سامي الجابر اتفق مع قلب الدفاع الياباني الدولي مايا يوشيدا للالتحاق بصفوف “الزعيم” الموسم القادم.

وأكدت المصادر : “اللاعب الياباني يتجهز لشد الرحال للتوجه إلى الـسعـودية تأهباً للالتحاق بالنادي الأزرق تمهيداً لتوقيع العقد الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وتبلغ قيمة مايا يوشيدا السوقية 7 ملايين يورو بحسب موقع transfermarkt, لكن الهلال قد يكسب خدمات اللاعب بقيمة أقل وذلك لانتهاء عقده مع فريقه ساوثامبتون الإنجليزي.

وكان يوشيدا قد مدد عقده في فبراير 2015 مع ساوثمابتون حتى مايو 2018 .ويلعب يوشيدا (29 عاما) مع ساوثامبتون منذ عام 2012, ويعد من أهم ركائز خط دفاع الفريق الأحمر الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز (الترتيب 18).

وشاطر يوشيدا مع ساوثامبتون في 22 مباراة (من أصل 36) في الدوري الإنجليزي هذا الموسم واحرز هدفين وصنع جول واحد.

وغرد سامي الجابر عبر حسابه الرسمي في “تويتر” أنه أكمل الاتفاق مع “مدرب عالمي ومدافع أجنبي ومهاجم أجنبي على مستوى عال جدا” لدعم خطوط الفريق الموسم القادم ..

وتناولت عدد الصحف المحلية عددا من الأسماء التدريبية العالمية التي تمكنت إدارة نادي الهلال من فتح خط التفاوض معها , أبرزها “روي فيتوريا مدرب بنفيكا, وإيتور كارنكا مدرب ميدلزبره الإنجليزي”.وفيما يخص خط الهجوم يبرز اسم المهاجم الكولمبي الدولي رادميل فالكاو كأبرز الأسماء التي تناولتها الصحف لقيادة خط هجوم بطل الدوري السعودي آخر موسمين.

الياباني يوشيدا مدافع ساوثهامبتون الانجليزي يقترب من الهلال، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الياباني يوشيدا مدافع ساوثهامبتون الانجليزي يقترب من الهلال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الياباني يوشيدا مدافع ساوثهامبتون الانجليزي يقترب من الهلال.

العرب نيوز - الياباني يوشيدا مدافع ساوثهامبتون الانجليزي يقترب من الهلال

المصدر : سبورت السعودية