ثروت سويلم: إتحاد الكرة تنازل عن حقوقه في أزمة محمد صَلَاَح لأنه "ابن مصر"
ثروت سويلم: إتحاد الكرة تنازل عن حقوقه في أزمة محمد صَلَاَح لأنه "ابن مصر"

ثروت سويلم: إتحاد الكرة تنازل عن حقوقه في أزمة محمد صَلَاَح لأنه "ابن مصر"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "ثروت سويلم: إتحاد الكرة تنازل عن حقوقه في أزمة محمد صَلَاَح لأنه "ابن مصر"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لإتحاد الكرة المصري أن الإتحاد تنازل عن حقوقه في أزمة الفرعون المصري صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، حرصًا علي مصلحة اللاعب.

واضاف "سويلم" في تصريحات لبرنامج "الحريف" عبر فضائية "دي إم سي": " إتحاد الكرة كان الأضعف في أزمة الفرعون المصري صلاح".

وأكمل: "إتحاد الكرة لم يُخطئ في أزمة الفرعون المصري صلاح ولكن حرص علي إرضاء اللاعب لأنه "إبن مـصـر"، وعملنا علي إزالة كافة الصور سبب الأزمة وأنهينا كافة الأمور التي سبب الإزعاج للاعب".

وأردف: "الهجوم علي إتحاد الكرة في أزمة صلاح غير مبرر وتنازلنا عن حقوقنا حرصًا علي مصلحة اللاعب ولرغبتنا في الحفاظ علي تركيزه مع ليفربول الإنجليزي علي الرغم من وأنه تنتظره مباراة هامة أمام ريال مدريد في نهائي أوروبا".

وتابع: "اللوائح كانت في مصلحة إتحاد الكرة خلال أزمة صلاح ولكننا رفضنا تبادل القضايا معه وحرصنا علي إرضائه لأنه إبن مـصـر وأملنا في كأس العالم ومستقبل الكرة المصرية والنموذج الذي يجب أن يحتذي به الشباب المصري".

وأتم: "وكيل الفرعون المصري صلاح لا يعرف قيمة مـصـر وما يربطه باللاعب علاقة مادية ومصلحة فقط، والوزير طلب ترضية اللاعب بغض النظر عن حقوق إتحاد الكرة".

ثروت سويلم: إتحاد الكرة تنازل عن حقوقه في أزمة محمد صَلَاَح لأنه "ابن مصر"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ثروت سويلم: إتحاد الكرة تنازل عن حقوقه في أزمة محمد صَلَاَح لأنه "ابن مصر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ثروت سويلم: إتحاد الكرة تنازل عن حقوقه في أزمة محمد صَلَاَح لأنه "ابن مصر".

العرب نيوز - ثروت سويلم: إتحاد الكرة تنازل عن حقوقه في أزمة محمد صَلَاَح لأنه "ابن مصر"

المصدر : الفجر