مالك بطولة مدريد للتنس يهدد من جديد بنقل بطولته لمدينة أوروبية أخرى
مالك بطولة مدريد للتنس يهدد من جديد بنقل بطولته لمدينة أوروبية أخرى

مالك بطولة مدريد للتنس يهدد من جديد بنقل بطولته لمدينة أوروبية أخرى، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مالك بطولة مدريد للتنس يهدد من جديد بنقل بطولته لمدينة أوروبية أخرى" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مالك بطولة مدريد للتنس يهدد من جديد بنقل بطولته لمدينة أوروبية أخرى".

العرب نيوز - الأربعاء 9 مايو 2018 10:44 مساءً - العرب نيوز - عاد لاعب التنس الروماني السابق ايون تيرياك، مالك بطولة مدريد للتنس، للتهديد بنقل البطولة إلى مبني أخر إذا لم يبد المسؤولون في مجلس مدينه الإسبانية جديتهم في التمسك بإقامة هذا الحدث الرياضي على أرض مدينتهم.

واضاف رجل الأعمال الروماني "بالنسبة لي سيكون مثاليًا استمرار البطولة هنا 20 عامًا ولكن إذا لم يكن هذا ممكنا وكانت البطولة لا تمثل ضرورة بالنسبة لمدريد فلن نتمكن من التواجد".

ويمتلك تيرياك78/ عامًا/ شركة "مدريد تروفي للدعاية" التي ترتبط بتعاقد مع مجلس مدينة مدريد الإسبانية لتنظيم البطولة على أراضي الأخيرة حتى عام .2021

ويكتنف الغموض في الوقت الراهـن مصير البطولة الإسبانية، بسبب عدم وجود اتفاق في هذا الشأن مع الرئيسة الجديدة لمجلس المدينة، مانويلا كارمينا.

وطبقًا لما كشفت عنه الصحف، يدفع مجلس مدينة مدريد 10 ملايين يورو سنويًا من أجل استضافة البطولة.

وكشفت دراسة اقتصادية أجريت مؤخرًا أن النسخة الأخيرة من البطولة في 2017 أدرت دخلًا ماديًا لصالح مدريد بلغ 107 مليون يورو.

وتابع تيرياك قائلًا: "لا يمكنني أن أفهم رفض البعض لتواجدها هنا في الوقت الذي تجني فيه البطولة الكثير من الأموال لصالح المدينة ولصالح إسبانيا، المدينة لا تخسر أمولًا بل تجني أموالًا وذلك عن طريق الإعلانات".

واستطرد اللاعب السابق قائلًا: "ولكن لست أنا من عليه أن يدرك هذا، بل الأشخاص المنوط بهم مهام إدارة هذا الموضوع".

وتكمن المشكلة الرئيسية التي تعترض طريق استمرار بطولة مدريد في إسبانيا في أن الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين ونظيرتها للسيدات ترغبان في إعداد جدول البطولة لسنوات قادمة مبكرًا، ولهذا فإن عامل الوقت يقتحم الجميع.

مالك بطولة مدريد للتنس يهدد من جديد بنقل بطولته لمدينة أوروبية أخرى، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مالك بطولة مدريد للتنس يهدد من جديد بنقل بطولته لمدينة أوروبية أخرى، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مالك بطولة مدريد للتنس يهدد من جديد بنقل بطولته لمدينة أوروبية أخرى.

العرب نيوز - مالك بطولة مدريد للتنس يهدد من جديد بنقل بطولته لمدينة أوروبية أخرى

المصدر : الاهرام سبورت