للشهر الرابع على التوالي - فرانس فوتبول: صَلَاَح أفضل لاعب إفريقي بأوروبا
للشهر الرابع على التوالي - فرانس فوتبول: صَلَاَح أفضل لاعب إفريقي بأوروبا

للشهر الرابع على التوالي - فرانس فوتبول: صَلَاَح أفضل لاعب إفريقي بأوروبا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "للشهر الرابع على التوالي - فرانس فوتبول: صَلَاَح أفضل لاعب إفريقي بأوروبا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "للشهر الرابع على التوالي - فرانس فوتبول: صَلَاَح أفضل لاعب إفريقي بأوروبا".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:47 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - كالعادة.. لا يدخل الفرعون المصري صلاح نجم ليفربول أي تصويت ويخسره، أحدثها كان التصويت على أفضل لاعب إفريقي في أوروبا بشهر أبريل حسب مجلة فرانس فوتبول الشهيرة.

صلاح دخل السباق مع المغربي حكيم زياش نجم أياكس الهولندي ومهاجم بوركينا فاسو برتراند تراوري لاعب ليون.

وحصد الدولي المصري 65% من الأصوات، مقابل 34% لزياش، بينما حل تراوري ثالثا بـ1% من الأصوات.

df8876b86e.jpg بالفيديو - هاري كين يقلص الفارق مع صلاح لـ3 أهداف placeholder.jpg صراع الحذاء الذهبي - ميسي يوسع الفارق في الصدارة مع صلاح placeholder.jpg سويلم لـ في الجول: موعد مجهول لتسليم درع الدوري.. وإزالة صور صلاح حرصا عليه وليس لمخالفة placeholder.jpg بالفيديو - مع ظهور صلاح.. بيكام وكوتينيو على أغلفة لعبة PES لعام 2019

صلاح احرز 6 أهداف في كل مباريات فريقه الستة بشهر أبريل، وصنع 3 أهداف لزملائه.

وانفجر لاعب المقاولون العرب السابق مع ليفربول بعد انتقاله من روما الصيف الماضي، إذ احرز 43 هدفا في 50 مباراة بكل المسابقات حتى الآن.

اقرأ أيضا

ميهوب يكشف لـ في الجول: دائرة ترشيحات دعم الأهلي وموقف بن شرقي و"رحيل الأجانب"

سويلم لـ في الجول: موعد مجهول لتسليم درع الدوري.. وإزالة صور صلاح حرصا عليه وليس لمخالفة

شعوب المونديال - البرازيل 2014.. حينما تجبرك "أكبر سرقة في التاريخ" على ارتداء قميص الأرجنتين

سموحة لـ في الجول: اتحاد الكرة وافق على إسناد نهائي الكأس لحكم أجنبي

قصص المونديال المنسية - الجنرال وفئران الصحراء في مونديال إيطاليا

الفرعون المصري صلاح ليفربول

للشهر الرابع على التوالي - فرانس فوتبول: صَلَاَح أفضل لاعب إفريقي بأوروبا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، للشهر الرابع على التوالي - فرانس فوتبول: صَلَاَح أفضل لاعب إفريقي بأوروبا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، للشهر الرابع على التوالي - فرانس فوتبول: صَلَاَح أفضل لاعب إفريقي بأوروبا.

العرب نيوز - للشهر الرابع على التوالي - فرانس فوتبول: صَلَاَح أفضل لاعب إفريقي بأوروبا

المصدر : Filgoal