مدرب الإسماعيلي يتحدث عن أهمية مباراة الـمصـري
مدرب الإسماعيلي يتحدث عن أهمية مباراة الـمصـري

العرب نيوز - مدرب الإسماعيلي يتحدث عن أهمية مباراة الـمصـري، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مدرب الإسماعيلي يتحدث عن أهمية مباراة الـمصـري"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مدرب الإسماعيلي يتحدث عن أهمية مباراة الـمصـري".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:55 مساءً- كتب: علي الزيني

هدفنا الفوز على المصرى من أجل ختام الموسم بأفضل صورة ومسح الهزيمة أمام الزمالك بكأس مـصـر، وحسم وصافة الدوري الممتاز، من أجل مصالحة الجماهير.. هكذا بدأ عمرو فهيم، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى، تصريحاته للموقع الرسمي للنادي حول المباراة المتبقية للفريق أمام المصري في مسابقة الدوري الممتاز.

واضاف فهيم: "نسعى خلال هذه المباراة لمسح الصورة السلبية، التى ظهرت فى لقاء الزمالك الماضى بنصف نهائى كأس مـصـر، والتي تعرضنا فيها لخسارة كبيرة لم يتوقعها أحد، لكن اكثـر لاعبي الفريق كانوا خارج نطاق الخدمة".

وواصل مدرب الدراويش: "نعلم أنه يكفينا نقطة لكننا سنلعب على الثلاث نقاط، لتأكيد جدارتنا على حسم مقعد وصيف الدورى، المؤهل لدوري أبطال إفريقيا، واستعادة الثقة الغائبة عن اللاعبين، بعد أن ودعنا كأس مـصـر".

وأكمل حديثه: "تتم اجتماعات مع اللاعبين لرفع الضغوط عنهم، وإبعادهم عن الحالة النفسية السيئة، والتأكيد على أهمية الفوز فى المواجهة الختامية للموسم".

وبسؤاله عن الغيابات أتم: "قد نضطر لإعادة توظيف عدد اللاعبين فى المراكز، التى  نعانى فيها من الغيابات بسبب الإصابة، وقمنا باستدعاء لاعبين من أجل تعويض الغيابات".

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بطولة كأس مـصـر بعد خسارته أمام الزمالك بنتيجة 4 - 1، في نصف نهائي البطولة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أول البارحة الإثنين على استاد برج العرب في نصف نهائي البطولة، أحرز أهداف المباراة للزمالك يوسف أوباما هدفين الأول والثالث في الدقيقتين 11 و60، وعزز محمود عبد العزيز تفوق فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 20، واختتم كابونجو كاسونجو الأهداف الأربعة للقلعة البيضاء في الدقيقة 63، بينما أحرز محمد صادق جول الإسماعيلي في الدقيقة 76.

ويقابل الإسماعيلي مع المصري يوم الـجمعة فى آخر مباريات الفريق بالدوري، وهى المواجهة الحاسمة على مركز الوصافة.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة بفارق خمس نقاط عن المصري صاحب المركز الثالث برصيد 62 نقطة، وللفريق البورسعيدي لقاء أقل من الدراويش.

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة بيدرو بارني أخذ باستدعاء، أحمد علي الوافد الجديد فى الانتقالات الشتوية الأخيرة من بني عبيد، عبد الرحمن مجدي.

مدرب الإسماعيلي يتحدث عن أهمية مباراة الـمصـري، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مدرب الإسماعيلي يتحدث عن أهمية مباراة الـمصـري"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدرب الإسماعيلي يتحدث عن أهمية مباراة الـمصـري.

العرب نيوز - مدرب الإسماعيلي يتحدث عن أهمية مباراة الـمصـري

المصدر : التحرير الإخبـاري