على مسئولية فرج عامر: حكام أجانب لنهائي كأس مصر
على مسئولية فرج عامر: حكام أجانب لنهائي كأس مصر

العرب نيوز - على مسئولية فرج عامر: حكام أجانب لنهائي كأس مصر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "على مسئولية فرج عامر: حكام أجانب لنهائي كأس مصر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "على مسئولية فرج عامر: حكام أجانب لنهائي كأس مصر".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:55 مساءً- استمرارًا لمسلسل اختيار طاقم التحكيم، الذي يتولى مهمة إدارة مباراة نهائي كأس مـصـر بين الزمالك وسموحة، المقرر لها في السابعة مساءً يوم الثلاثـاء القادم على ملعب الجيش باستاد برج العرب، أعلن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، قبول مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، على استقدام طاقم تحكيم أجنبي، لنهائي كأس مـصـر.

ونشر عامر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اتحاد كرة القدم يوافق على استقدام حكام أجانب لنهائي كأس مـصـر بين سموحة والزمالك".

وأكمل عامر: "استقدام الحكام الأجانب سيكون على نفقة نادي سموحة".

وكانت الساعات الماضية شهدت جدلًا واسعًا بسبب تصريحات رئيس سموحة، الذي طالب في بداية الأمر بتعيين حكام أجانب فور صعود فريقه للمباراة النهائية بسبب تخوفه من مجاملة الحكام المصريين لنادي الزمالك، الذي لم يفز بأي بطولات هذا الموسم، بينما رفض عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام فكرة استقدام حكام أجانب.

بعدها تقَهقر فرج عامر، وصرح موافقته على تعيين حكام مصريين، واتفق معه في الرأي الدكتور ميمي عبد الرازق المدرب لسموحة، الذي أكد ثقته في التحكيم المصري.

ثم خرج فجأة رئيس سموحة، ويعلن على حسابه الشخصي قبول الجبلاية على استقدام الحكام الأجانب على أن يتحمل النادي السكندري المقابل المالي الذي يتقاضاه طاقم التحكيم الأجنبي.

وعلم "التحرير" أن اتحاد الكرة المصري تحرك بالفعل وخاطب اتحاد الكرة السعودي والإماراتي من أجل ترشيح طاقم تحكيم من أي منهما لإنهاء الجدل القائم علي الرغم من أن اكثـر الدوريات الأوروبية لن توافق على إرسال أطقم تحكيم مع نهاية هذه الدوريات.

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس مـصـر عقب فوزه على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل جول، بينما وصل سموحة على حساب فريق الأسيوطي سبورت، عقب تفوقه في ضربات الترجيح.

على مسئولية فرج عامر: حكام أجانب لنهائي كأس مصر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"على مسئولية فرج عامر: حكام أجانب لنهائي كأس مصر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، على مسئولية فرج عامر: حكام أجانب لنهائي كأس مصر.

العرب نيوز - على مسئولية فرج عامر: حكام أجانب لنهائي كأس مصر

المصدر : التحرير الإخبـاري