أسود × أسود: تأجيل طعن حل الجبلاية.. الإسماعيلي يعاقب لاعبيه.. ورفض إلغاء عمومية الطائرة
أسود × أسود: تأجيل طعن حل الجبلاية.. الإسماعيلي يعاقب لاعبيه.. ورفض إلغاء عمومية الطائرة

أسود × أسود: تأجيل طعن حل الجبلاية.. الإسماعيلي يعاقب لاعبيه.. ورفض إلغاء عمومية الطائرة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 10:55 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

أسود × أسود: تأجيل طعن حل الجبلاية.. الإسماعيلي يعاقب لاعبيه.. ورفض إلغاء عمومية الطائرة

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 10:55 مساءً - تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها خلال الفترة المقبلة:

تأجيل طعن حل الجبلاية

قررت المحكمة الإدارية العليا، تأجيل الطعن المقدم من هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد كرة القدم، إلى جلسة 23 مايو الجاري، من أجل المطالبة بوقف تنفيذ الحكم الصادر من القضاء الإداري والخاص بحل مجلس الجبلاية، حيث يستند أبوريدة في طعنه إلى أن الانتخابات التي أجريت، تم الإشراف عليها من قبل وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

الإسماعيلي يعاقب لاعبيه

فيما عزم مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، توقيع توقيع عقوبات مالية على لاعبيه بخصم 50 ألف جنيه من مستحقات كل منهم، بعد الهزيمة الثقيلة امام الزمالك 4 / 1 في نصف نهائي كأس مـصـر، والأداء المتواضع الذي قدمه الفيرق في المباراة.

رفض إلغاء عمومية الطائرة

بينما عزم مركز التسوية والتحكيم الرياضي، رفض طعن فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقتة السابق لاتحاد الكرة الطائرة، على دعواه لإلغاء قرار المجلس الحالي بعقد جمعية عمومية لتغيير بنود فى اللائحة يوم 11 مايو الجاري، حيث استند عبدالسلام في دعواه إلى صدور حكم في الدعوى التحكيمية رقم 159 لسنة 1 ق ببطلان مجلس ادارة اتحاد الكرة الطائرة الحالي وحل المجلس.

أسود × أسود: تأجيل طعن حل الجبلاية.. الإسماعيلي يعاقب لاعبيه.. ورفض إلغاء عمومية الطائرة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

أسود × أسود: تأجيل طعن حل الجبلاية.. الإسماعيلي يعاقب لاعبيه.. ورفض إلغاء عمومية الطائرة

.

العرب نيوز - أسود × أسود: تأجيل طعن حل الجبلاية.. الإسماعيلي يعاقب لاعبيه.. ورفض إلغاء عمومية الطائرة

المصدر : يوروسبورت