وكيل جروس يكشف لـ"يوروسبورت عربية" أسرارًا خطيرة في مفاوضاته مع الـزمـالك والأهلي
وكيل جروس يكشف لـ"يوروسبورت عربية" أسرارًا خطيرة في مفاوضاته مع الـزمـالك والأهلي

وكيل جروس يكشف لـ"يوروسبورت عربية" أسرارًا خطيرة في مفاوضاته مع الـزمـالك والأهلي، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 10:56 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

وكيل جروس يكشف لـ"يوروسبورت عربية" أسرارًا خطيرة في مفاوضاته مع الـزمـالك والأهلي

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 10:56 مساءً - تحدث محمد حبشي وكيل أعمال السويسري كريستيان جروس عن تفاصيل مفاوضات الزمالك مع المدرب والأسباب الحقيقية وراء تعثر الصفقة.

واضاف حبشي في تصريحات علي الرغم من، "جروس وصل للجونة في المرة الأولى واجتمع مع مسئولي الزمالك لكن لم يتم الاتفاق على بنود الصفقة وكانت جلسة تعارف فقط".

وتابع "في المرة الثانية حضر جروس إلى القاهرة واجتمع مع وفد الزمالك وتم الاتفاق على كل بنود التعاقد ومنها رحيل خالد جلال وهو ما وافق عليه وفد الزمالك".

وأكمل "عندما إلتقي المدرب مع مرتضى منصور رئيس النادي وكانت جلسة نهائية قبل توقيع العقود فوجىء برفض مرتضى عدد البنود التي سبق وتم الاتفاق عليها مع الوفد ومنها خالد جلال وصرح مرتضى تمسكه ببقاء خالد جلال".

وأكمل "الموقف أثار غضب جروس والتراجع عن اتفاقاته كما أن العقد كان واضحًا ويشترط على صلاحياته الكاملة باختيار الجهاز المعاون له".

وأكمل "جروس في أي مكان يعمل فيه يختار جهازه المعاون بحرية مطلقة ويحب أن تكون الأمور واضحة له قبل العمل ".

واختتم "الزمالك وجروس لم يتفقا في النهاية وكلاهما اعتذر للآخر".

وحول مفاوضات الأهلي، علق "لا توجد اتصالات مع المدرب من قبل إدارة النادي الأهلي حتى الآن ولم يتواصل معنا أي مسئول من القلعة الحمراء".

وتابع "جروس أبدى إعجابه بالكرة المصرية بعد متابعتها في الفترة الأخيرة ويعلم جيدًا شعبية الأهلي والزمالك".

واختتم "لا نتعامل مع الصحف وعلى أرض الواقع لا توجد اتصالات أهلاوية مع المدرب".

وكيل جروس يكشف لـ"يوروسبورت عربية" أسرارًا خطيرة في مفاوضاته مع الـزمـالك والأهلي، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

وكيل جروس يكشف لـ"يوروسبورت عربية" أسرارًا خطيرة في مفاوضاته مع الـزمـالك والأهلي

.

العرب نيوز - وكيل جروس يكشف لـ"يوروسبورت عربية" أسرارًا خطيرة في مفاوضاته مع الـزمـالك والأهلي

المصدر : يوروسبورت