اهتمام ليـفـربول بضم نبيل فقير يفتح الطريق أمام الريال للتعاقد مع صَلَاَح
اهتمام ليـفـربول بضم نبيل فقير يفتح الطريق أمام الريال للتعاقد مع صَلَاَح

اهتمام ليـفـربول بضم نبيل فقير يفتح الطريق أمام الريال للتعاقد مع صَلَاَح، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، اهتمام ليـفـربول بضم نبيل فقير يفتح الطريق أمام الريال للتعاقد مع صَلَاَح، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "اهتمام ليـفـربول بضم نبيل فقير يفتح الطريق أمام الريال للتعاقد مع صَلَاَح".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:57 مساءً، أكدت صحيفة «آس» الإسبانية أن ريال مدريد يقترب بشدة من التعاقد مع النجم المصري الفرعون المصري صلاح لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط أسم الفرعون المصري صلاح ابن الـ26 عامًا بالانتقال للعب في ريال مدريد، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه هذا الموسم مع ليفربول، بتسجيله حتى الآن 43 جولًا، وصناعة خمسة عشر آخرى.
صلاح ساعد فريقه كثيرًا هذا الموسم بفضل أهدافه التي كانت سببًا رئيسيًا في صعود ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا، ليقابل ريال مدريد يوم السادس والعشرين من شهر مايو الحالي.
وقالت الصحيفة أن اهتمام ليفربول بضم نبيل فقير نجم ليون الفرنسي، سيمنح الريال فرصة كبيرة من أجل التعاقد مع الفرعون المصري صلاح.
ونوهت الصحيفة المدريدية أن هناك مفاوضات مكثفة بين ليفربول وليون بشأن تعاقد الريدز مع نبيل فقير، حيث عرضت الإدارة مبلغ 70 مليون يورو للتعاقد معه، ويبدو أن الصفقة في طريقها للنجاح.
وبذلك سيفتح انتقال نبيل فقير لصفوف الريدز الطريق أمام ريال مدريد للتعاقد مع الفرعون المصري صلاح، بالتزامن مع وجود مغالاة مسؤولي ليفربول ورغبتهم في مبلغ 200 مليون يورو كي يوافقوا على رحيل اللاعب، إلا أن إدارة المرينغي مستعدة لتلبية طلبات النادي الإنكليزي.
وقالت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس الميرينغي ليس لديه أي مشكلة في دفع هذا المبلغ، علي الرغم منً وأن الريال سيقوم ببيع أكثر من لاعب في الصيف مثل الويلزي غاريث بيل، والشاب الإسباني داني سيبايوس، والفرنسي بنزيما. وأنهت الصحيفة تقريرها قائلة أن الفرعون المصري صلاح سيكون ملائمًا لطريقة لعب ريال مدريد «4/4/2»، بتواجد النجم المصري في مركز الجناح الأيمن، أو كمهاجم وهمي يجيد الاختراق بفضل سرعته.

اهتمام ليـفـربول بضم نبيل فقير يفتح الطريق أمام الريال للتعاقد مع صَلَاَح، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، اهتمام ليـفـربول بضم نبيل فقير يفتح الطريق أمام الريال للتعاقد مع صَلَاَح، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اهتمام ليـفـربول بضم نبيل فقير يفتح الطريق أمام الريال للتعاقد مع صَلَاَح.

العرب نيوز - اهتمام ليـفـربول بضم نبيل فقير يفتح الطريق أمام الريال للتعاقد مع صَلَاَح

المصدر : الشاهد