#يورو_لايف.. الجيش يعلن تقَهقر حلمي عن الاستقالة.. الأمن يرفض حضور الجماهير قمة الاسـمـاعـيـلي والمصري
#يورو_لايف.. الجيش يعلن تقَهقر حلمي عن الاستقالة.. الأمن يرفض حضور الجماهير قمة الاسـمـاعـيـلي والمصري

#يورو_لايف.. الجيش يعلن تقَهقر حلمي عن الاستقالة.. الأمن يرفض حضور الجماهير قمة الاسـمـاعـيـلي والمصري، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 11:34 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

#يورو_لايف.. الجيش يعلن تقَهقر حلمي عن الاستقالة.. الأمن يرفض حضور الجماهير قمة الاسـمـاعـيـلي والمصري

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 11:34 مساءً - يعرض لكم " يوروسبورت عربية" أبرز الأخبار التي دارت على مدار اليـوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية في رسالة " يورو لايف" :- 

*تقَهقر محمد حلمي المدرب للفريق الاول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش عن استقالته التي تفوق بها منذ أيام.

واضاف العقيد أحمد المهدي مدير الكرة بفريق طلائع الجيش في تصريحات علي الرغم من ل" يورو سبورت عربية" انه تم التوصل لاتفاق مع محمد حلمي، لاستمراره علي رأس القيادة الفنية للفريق في الموسم القادم مشددًا ان مجلس الادارة سيقوم بتوفير كافة سبل الدعم للفريق خلال الفترة المقبلة.

*ركز عمرو فهيم مدرب الاسماعيلي، ان فريقه هدفه الفوز في مباراة المصرى، المقرر اقامتها بعد غد الـجمعة، من أجل ختام الموسم بأفضل صورة ومسح الهزيمة أمام الزمالك بكأس مـصـر

وأكمل :”نعلم أنه يكفينا نقطة لكننا سنلعب على الثلاث نقاط ، لتأكيد جدارتنا على حسم مقعد وصيف الدورى المؤهل لأبطال أفريقيا واستعادة الثقة الغائبة عن اللاعبين”..مضيفا :”تتم اجتماعات مع اللاعبين لرفع الضغوط عنهم وابعادهم عن الحالة النفسية السيئة والتأكيد على أهمية الفوز فى المواجهة الختامية للموسم”.

*ادى الفريق الأول لكرة بالنادي المصري، مساء اليـوم الاربعـاء تدريبه الأساسي استعداداً لمواجهة الإسماعيلي والذي يقام في تمام الساعة السابعة مساء بعد غدٍ الـجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب وهو اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين..وجاء المران حماسياً للغاية وتنافس فيه جميع اللاعبين على نيل ثقة مديرهم الفني حسام حسن أملاً في الدخول لقائمته المختارة للمباراة.

تأكد غياب محمود متولى مدافع فريق الإسماعيلى، عن مواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر إقامتها بعد غد الـجمعة، بسبب اصابته في كاحل القدم.وركز الدكتور أكرم عبدالعزيز أخصائى العلاج الطبيعى للإسماعيلى أن متولى سيتم وضع قدمه فى الجبس للتعافى من الإصابة فى أسرع وقت.

*قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، السماح بحضور 15 فردا فقط لناديي الإسماعيلي والمصري التي ستقام بعد غد الـجمعة في إطار مؤجلات بطولة الدوري الممتاز، وجاء ذلك بناء على طلب الأمن الذي رفض حضور الجماهير المباراة.

وحددت اللجنة 30 صحفيا لحضور المباراة و25 مصورا، بالإضافة إلى 20 فردا منظما للمباراة من جانب الإسماعيلي صاحب الأرض في هذه المباراة.

#يورو_لايف.. الجيش يعلن تقَهقر حلمي عن الاستقالة.. الأمن يرفض حضور الجماهير قمة الاسـمـاعـيـلي والمصري، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

#يورو_لايف.. الجيش يعلن تقَهقر حلمي عن الاستقالة.. الأمن يرفض حضور الجماهير قمة الاسـمـاعـيـلي والمصري

.

العرب نيوز - #يورو_لايف.. الجيش يعلن تقَهقر حلمي عن الاستقالة.. الأمن يرفض حضور الجماهير قمة الاسـمـاعـيـلي والمصري

المصدر : يوروسبورت