3 مهاجمين مرشحون لتعويض غياب بانسيه في الـمصـري
3 مهاجمين مرشحون لتعويض غياب بانسيه في الـمصـري

3 مهاجمين مرشحون لتعويض غياب بانسيه في الـمصـري، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 11:35 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

3 مهاجمين مرشحون لتعويض غياب بانسيه في الـمصـري

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 11:35 مساءً - يسعى مسؤولو النادي المصري برئاسة سمير حلبية، للتعاقد مع مهاجمين متميزين، لتدعيم الفريق الاول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض غياب المهاجم البوركيني بانسيه، والذي تأكد غيابه عن الفريق البورسعيدي من 4 إلى 6 أشهر، بعدما تأكد إصابته بقطع في وتر اكيلس، والتي تعرض لها خلال مباراة دي سونجو الموزمبيقي، في بطولة الكونفيدرالية الافريقية. 

ويعاني المصري من نقص في خط الهجوم، حيث أصبح حاليا لا يوجد به سوى أحمد جمعة، وهو ما جعل حسام حسن، المدرب للفريق البورسعيدي، يطلب من إدارة النادي ضرورة حسم التعاقد مع مهاجمين سوبر في الصيف الجاري، حتى يواصل الفريق منافسته على البطولات المحلية والأفريقية في الموسم الجديد.

ويعرض لكم "يوروسبورت عربية"، أبرز 3 مهاجمين رشحهم حسام حسن للارتباط للمصري في الموسم الجديد :-

وآتي المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم طنطا، على رأس اللاعبين الذين طلب حسام حسن، التعاقد معهم في الصيف الجاري، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب مع أبناء السيد البدوي في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث نجح في إحراز 8 أهداف.

ويرى العميد أن الجزيري سيكون إضافة قوية للنادي المصري في حال إتمام التعاقد معه، نظرا للخبرات التي يمتلكها اللاعب من خلال مشاركته مع نادي الافريقي التونسي ومنتخب تونس للمحليين في البطولات الإفريقية.. وكان اللاعب تلقى عروضا في الفترة الماضية من أكثر من نادي بالدوري الممتاز وبعض الأندية التونسية.

كما طلب النادي المصري رسميا التعاقد مع ناصر منسي، مهاجم الداخلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على طلب حسام حسن، بعدما ظهر اللاعب بمستوى جيد مع فريقه في بطولة الدوري الممتاز حيث نجح في إحراز 7 أهداف.. وتدرس إدارة الداخلية مصير اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة، علي الرغم من بعد تلقيه أكثر من عرض من أندية الدوري على رأسها الإسماعيلي، سموحة، فضلا عن تلقيه عرض من نادي جينت البلجيكي.

كما دخل عرفة السيد مع مهاجم انبي، دائرة المرشحين للارتباط إلى النادي المصري في الموسم القادم، وذلك بعدما طلب حسام حسن من ادارة التعاقد معه، حال فشل التعاقد مع اي من سيف الجزيري وناصر منسي.

3 مهاجمين مرشحون لتعويض غياب بانسيه في الـمصـري، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

3 مهاجمين مرشحون لتعويض غياب بانسيه في الـمصـري

.

العرب نيوز - 3 مهاجمين مرشحون لتعويض غياب بانسيه في الـمصـري

المصدر : يوروسبورت