منافس مصر.. السـعودية تفوز على منتخب الجزائر للمحليين بثنائية
منافس مصر.. السـعودية تفوز على منتخب الجزائر للمحليين بثنائية

العرب نيوز - منافس مصر.. السـعودية تفوز على منتخب الجزائر للمحليين بثنائية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "منافس مصر.. السـعودية تفوز على منتخب الجزائر للمحليين بثنائية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "منافس مصر.. السـعودية تفوز على منتخب الجزائر للمحليين بثنائية".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:47 مساءً- كتب: علي الزيني

أتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الفوز على نظيره منتخب الجزائر المحلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليـوم الأربـعاء، على ملعب مدينة قادش الإسبانية، في إطار استعدادات منتخب الخضر، للمشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا.

أحرز سلمان الفرج، لاعب خط وسط المنتخب السعودي، الهدف الأول في الدقيقة 25، من تسديدة أرضية قوية سكنت الزاوية اليمنى لحارس مرمى منتخب الجزائر، وأكمل يحيى الشهري الهدف الثاني، بعدما انفرد بحارس مرمى محاربي الصحراء، ليضعها بطريقة رائعة داخل الشباك.

تعد هذه هي الودية الأولى التي يخوضها المنتخب السعودي في معسكره الإعدادي المقام حاليًا بمدينة ماربيا الإسبانية، في إطار المرحلة الرابعة استعدادا للمشاركة في المونديال الروسي، حيث من المنتظر أن يقابل مع منتخب اليونان في 15 من الشهر الجاري، وشهدت المباراة غياب اللاعبين السعوديين المحترفين في إسبانيا، نظرًا لعدم إدراج اللقاء في إطار الأجندة الدولية.

ويقدم المنتخب السعودي مباراة متوازنة دفاعًا وهجومًا أمام المنتخب الجزائري للمحليين، في ظل الأداء المتواضع من المنتخب الأخير.

ويعتمد المنتخب السعودي على بناء الهجمات من الخلف بطريقة بطيئة، حيث لعب بطريقة 4-1- 4-1، وهذه الطريقة لا تتناسب مع منتخب الخضر، نظرًا لتواضع قدرات لاعبيه، التي ظهرت في مباراة اليـوم أمام منتخب المحللين الجزائري، بينما اتضحت مسافات كبيرة بين اللاعبين.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى، التي تحتوي روسيا البلد المضيف بجانب مـصـر وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق يوم 14 يونيو القادم.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة كاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة الـسعـودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

منافس مصر.. السـعودية تفوز على منتخب الجزائر للمحليين بثنائية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"منافس مصر.. السـعودية تفوز على منتخب الجزائر للمحليين بثنائية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، منافس مصر.. السـعودية تفوز على منتخب الجزائر للمحليين بثنائية.

العرب نيوز - منافس مصر.. السـعودية تفوز على منتخب الجزائر للمحليين بثنائية

المصدر : التحرير الإخبـاري