أشبيلية يسقط رديف الـريـال مـدريـد في لا ليغا
أشبيلية يسقط رديف الـريـال مـدريـد في لا ليغا

أشبيلية يسقط رديف الـريـال مـدريـد في لا ليغا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أشبيلية يسقط رديف الـريـال مـدريـد في لا ليغا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:58 مساءً.
أشبيلية يسقط رديف الـريـال مـدريـد في لا ليغا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أشبيلية يسقط رديف الـريـال مـدريـد في لا ليغا - العرب نيوز - أشبيلية يسقط رديف الـريـال مـدريـد في لا ليغا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أشبيلية يسقط رديف الـريـال مـدريـد في لا ليغا.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:58 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - استغل أشبيلية غياب معظم النجوم الأساسيين عن صفوف ريال مدريد وألحق الهزيمة بالفريق الملكي وتغلب عليه 3 / 2 اليـوم الأربـعاء في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وواصل نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك واحرز هدفا جديدا ليقود فريقه برشلونة إلى استرداد نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز كبير 5 / 1 على فياريال اليـوم في المباراة المؤجلة بينهما من نفس المرحلة.

على استاد "رامون سانشيز بيثخوان" ، وجه أشبيليية لطمة قوية إلى الريال وألحق به الهزيمة السادسة في الدوري الإسباني هذا الموسم وقلص آمال الريال في استرداد المركز الثاني بالدوري الإسباني.

وأعلي أشبيلية رصيده إلى 54 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع في جدول المسابقة بعدما أتم انتصاره الثاني على التوالي وتجمد رصيد الريال عند 72 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف جاره أتلتيكو مدريد وبفارق 18 نقطة عن منافسه التقليدي العنيد برشلونة الذي توج بلقب المسابقة مبكرا.

وحسم أشبيلية الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما وسام بن يدر وميجيل لايون في الدقيقتين 26 و45 .

وفي الشوط الثاني ، أهدر راموس مدافع وقائد الريال فرصة ذهبية لتجديد آمال فريقه في المباراة وأهدر ركلة جزاء للفرق في الدقيقة 58 حيث سدد الكرة قوية في العارضة.

وازدادت معاناة الريال في الدقيقة 84 عندما اهتزت شباك الفريق بالهدف الثالث اثر تمريرة عرضية من أحد لاعبي أشبيلية ارتطمت براموس ودخلت المرمى عن طريق الخطأ.

وفي الدقيقة 87 ، احرز بورخا مايورال جول حفظ ماء الوجه للريال.

كما احرز راموس الهدف الثاني للفريق من ركلة جزاء للفريق في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وغاب عن صفوف الريال في هذه المباراة العديد من نجومه الأساسيين حيث أعطي المدرب الفرنسي زيدان زيزو راحة لكل من لاعبيه رافاييل فاران ولةوكا مودريتش ومارسيلو وتوني كروس وجاريث بيل وحارس المرمى كيلور نافاس.

كما ابتعد كل من إيسكو وداني كارفاخال والبرتغالي كريستيانو رونالدو للإصابات.

 

أشبيلية يسقط رديف الـريـال مـدريـد في لا ليغا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أشبيلية يسقط رديف الـريـال مـدريـد في لا ليغا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أشبيلية يسقط رديف الـريـال مـدريـد في لا ليغا.

العرب نيوز - أشبيلية يسقط رديف الـريـال مـدريـد في لا ليغا

المصدر : بوابة الشروق