التاريخ يفتح أبوابه لسيتي بـ3 أرقام قياسية بعد الفوز على برايتون
التاريخ يفتح أبوابه لسيتي بـ3 أرقام قياسية بعد الفوز على برايتون

التاريخ يفتح أبوابه لسيتي بـ3 أرقام قياسية بعد الفوز على برايتون العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "التاريخ يفتح أبوابه لسيتي بـ3 أرقام قياسية بعد الفوز على برايتون" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:58 مساءً.
التاريخ يفتح أبوابه لسيتي بـ3 أرقام قياسية بعد الفوز على برايتون العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار التاريخ يفتح أبوابه لسيتي بـ3 أرقام قياسية بعد الفوز على برايتون - العرب نيوز - التاريخ يفتح أبوابه لسيتي بـ3 أرقام قياسية بعد الفوز على برايتون .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التاريخ يفتح أبوابه لسيتي بـ3 أرقام قياسية بعد الفوز على برايتون.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:58 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - دخل المان سيتي تاريخ الدوري الإنجليزي من أوسع أبوابه ، بعدما أتم فوزاً كبير على فريق برايتون 3 – 1 ، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 31 من البريميرليج.

 

وأصبح المان سيتي هو أول فريق في تاريخ البريميرليج يحقق نقاطا في موسم واحد بعدما وصل رصيده إلى 97 نقطة ليتجاوز ما حققه تشيلسي في 2004-2005 بـ95 نقطة.


كما أصبح المان سيتي أكثر فريق يحرز أهدافا في موسم واحد بالدوري بواقع 105 هدفا ليتجاوز تشيلسي في 2009-2010 صاحب الـ103 هدفا.

 

وحقق سيتي رقماً اخر اليـوم،  كأكثر فريق يحقق انتصارات في موسم واحد بواقع 31 انتصارا بفارق لقاء عن تشيلسي في موسم 2016-2017.

 

استهل دانيلو أهداف المباراة في الدقيقة 15 لصالح المان سيتي، وأدرك دافي بروبر التعادل سريعا لبرايتون في الدقيقة 20، وفي الدقيقة 34 احرز بيرناردو سيلفا الهدف الثاني لسيتي، قبل أن يحرز فيرناندينيو الهدف الثالث في الدقيقة 73.


وتجمد رصيد برايتون عند النقطة 40 بالمركز الـ14 بجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي.

التاريخ يفتح أبوابه لسيتي بـ3 أرقام قياسية بعد الفوز على برايتون، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، التاريخ يفتح أبوابه لسيتي بـ3 أرقام قياسية بعد الفوز على برايتون، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، التاريخ يفتح أبوابه لسيتي بـ3 أرقام قياسية بعد الفوز على برايتون.

العرب نيوز - التاريخ يفتح أبوابه لسيتي بـ3 أرقام قياسية بعد الفوز على برايتون

المصدر : بوابة الشروق