بعد مباراة السـعودية والجزائر .. هذا ما يحتاج الأخضر لتطويره
بعد مباراة السـعودية والجزائر .. هذا ما يحتاج الأخضر لتطويره

بعد مباراة السـعودية والجزائر .. هذا ما يحتاج الأخضر لتطويره، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بعد مباراة السـعودية والجزائر .. هذا ما يحتاج الأخضر لتطويره" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بعد مباراة السـعودية والجزائر .. هذا ما يحتاج الأخضر لتطويره".

العرب نيوز - الأربعاء 9 مايو 2018 11:59 مساءً - العرب نيوز - نجح لاعبو الأخضر في حسم مباراة الـسعـودية والجزائر الودية لصالحهم بهدفين نظيفين، في إطار المرحلة الرابعة من استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستنطلق، الشهر القادم، في روسيا.

وأشاد النُّقاد الرياضيون بأداء الأخضر في مباراة الـسعـودية والجزائر والفوز بثنائية على إستاد كارانزا في مدينة قادش الإسبانية، وأكدوا أن المنتخب الوطني ينقصه عدد الأمور التي يجب العمل على تطويرها خلال الفترة المقبلة.

واضاف الناقد الرياضي مريح المريح خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري”: “الشوط الأول من مباراة الـسعـودية والجزائر كان من أفضل الأشواط للأخضر في جميع مبارياته الودية، كما أن الخطوط كانت متقاربة وشاهدنا التسديد بشكل أكبر”.

والمح مريح المريح إلى ضعف المحاور الدفاعية بالمنتخب السعودي ورشح عبدالعزيز الجبرين للمشاركة بالمحور الدفاعي، وتابع تصريحاته عن مباراة الـسعـودية والجزائر قائلًا: “نحتاج لحل التسديد بالمنتخب السعودي في المونديال ومشكلة الأظهرة هي العناصر ومشكلة قلوب الدفاع التنظيم”.

وعلق الناقد الرياضي عبدالله بادغيش قائلًا: “المنتخب السعودي يحتاج لزيادة الالتزام بالتمرير وعدم الاعتماد الكلي على المهارة الفردية”، مؤكدًا على تطور أداء الأخضر في مباراة الـسعـودية والجزائر الودية.

ومن جهته طالب الناقد الرياضي عبدالله المسند، ببقاء بيتزي لـ4 سنوات مع الأخضر، واضاف: “لأنه مدرب كبير ويتوافق مع طريقة اللاعب السعودي، لا يزال المنتخب السعودي يعاني من الوقوف الدفاعي ونحتاج لطريقة علي الرغم من في كأس العالم بـ4-3-2-1.. المدرب بيتزي يحتاج لوقت أطول”.

وأكمل على مباراة الـسعـودية والجزائر الودية قائلًا: “المنتخب السعودي ضعيف بالكرات الطولية ويجب الاعتماد على الأطراف والتحولات الهجومية؛ لأننا سنواجه منتخبات أقوى منا بالمونديال”.



شاركنا بتعليقك

بعد مباراة السـعودية والجزائر .. هذا ما يحتاج الأخضر لتطويره، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بعد مباراة السـعودية والجزائر .. هذا ما يحتاج الأخضر لتطويره، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد مباراة السـعودية والجزائر .. هذا ما يحتاج الأخضر لتطويره.

العرب نيوز - بعد مباراة السـعودية والجزائر .. هذا ما يحتاج الأخضر لتطويره

المصدر : صحيفة المواطن