اتحاد الكرة: محامي صَلَاَح لا يعرف قيمة مصر - ياللاكورة
اتحاد الكرة: محامي صَلَاَح لا يعرف قيمة مصر - ياللاكورة

اتحاد الكرة: محامي صَلَاَح لا يعرف قيمة مصر - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "اتحاد الكرة: محامي صَلَاَح لا يعرف قيمة مصر - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:01 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أيمن جيلبرتو

انتقد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم تصرفات رامي عباس محامي ووكيل أعمال الفرعون المصري صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وركز عدم معرفة المحامي بقيمة مـصـر.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة كبيرة بين الفرعون المصري صلاح ووكيله مع اتحاد الكرة بسبب "حقوق الصورة" وتضارب الرعاة، وتدخل وزير الشباب والرياضة وهاني ابوريدة وتم احتواء الأمر.

وركز اتحاد الكرة في ظهور رسمي أنه سيتم العمل على تلبية جميع رغبات الفرعون المصري صلاح للحفاظ عليه، وحتى لا تحدث أي مشاكل للاعب مع وكلائه.

والمح سويلم في تصريحات لبرنامج "الحريف" "اتحاد الكرة كان الطرف الأضعف في أزمة صلاح، ونحن الأكثر حرصا على مصلحة اللاعب، لم نخطئ في أي امر خاص بالأزمة".

وتابع "موقف اتحاد الكرة كان سليم، لم يحدث أي خطأ من جانبنا بشأن الإعلانات، لكن بمجرد احساسنا بوجود استياء وانزعاج لصلاح، تم اغلاق الأمر".

واستمر "هاني ابوريدة بالتنسيق مع خالد عبدالعزيز قاموا باحتواء الأمر، لا يمكن أن يحدث خلاف مع صلاح أو تكون هناك قضايا بيننا وبين لاعبنا".

وشدد "الجميع كان تَهَاجَم اتحاد الكرة بسبب أن صلاح هو ايقونة الكرة المصرية والعربية في الوقت الراهـن، لكننا نحرص عليه ونريده في قمة تركيزه قبل مبارياته المصيرية".

وصرح "وكيل الفرعون المصري صلاح هو محامي لا يعرف قيمة مـصـر، وعلاقته بصلاح مرتبطة بالأموال فقط لا غير، اليـوم معه وغدا مع لاعب أخر، وكيله لا يعلم قيمة صلاح مثلما نعرفها نحن".

واختتم "لم يكن يشغلنا اي امر خاص بوكيل صلاح او ما صرح به، كل ما همنا هو الفرعون المصري صلاح وموقفه، وأن يعلم العالم أجمع كيف نساند ونقف مع ابن مـصـر".


اتحاد الكرة: محامي صَلَاَح لا يعرف قيمة مصر - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اتحاد الكرة: محامي صَلَاَح لا يعرف قيمة مصر - ياللاكورة .

العرب نيوز - اتحاد الكرة: محامي صَلَاَح لا يعرف قيمة مصر - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة