الـريـال مـدريـد مابين سيناريو الميلان وغول برشـلـونَـة !
الـريـال مـدريـد مابين سيناريو الميلان وغول برشـلـونَـة !

الـريـال مـدريـد مابين سيناريو الميلان وغول برشـلـونَـة !، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الـريـال مـدريـد مابين سيناريو الميلان وغول برشـلـونَـة !".

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الخميس 10 مايو 2018 10:00 صباحاً"، هاي كورة_ تعرض ريال مدريد لسقوط مدوي أمام إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الليجا ليستمر مسلسل السقوط المحلي وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ما حدث في المباراة.

 

1_إشبيلية دخل المباراة برغبة أكبر في الإنتصار للحاق بركاب الدوري الأوروبي بينما ريال مدريد لايكترث بالمركز الثاني أو الثالث لأنه وصل لدوري أبطال أوروبا وسيلعب بدور المجموعات.

 

2_زيدان كل تركيزه عن مباراة ليفربول …الفريق أمام إشبيلية لم يكن سيء هجوميا بل أخذ بإهدار العديد من الفرص ولكن كان سيئا في التنظيم الدفاعي في وسط الملعب وفي الدفاع نفسه.

 

3_ زيدان يحاول في تلك المباريات أن يجهز لقائمة الموسم القادم ويتعرف على من سيستمر معه ومن سيقوم بإعارته ومن سيقوم ببيعه.

 

4_ الامور تبدو صعبة لفاييخو وسيبايوس تماما الذين لايقومان بأدوارهم على مايرام وكلما شاركا يظهر هناك رهبة شديدة وعدم إندماج في المنظومة.

 

5_ مشكلة اللاعبين الصاعدين الذي إشتراهم ريال مدريد إنهم لعبوا في موسم معظم العناصر الكبيرة مرهقة ومستنزفة وكبرت في العمر ولم تظهر بمستوى جيد وبالتالي لم تجد مايطور مستواها ويثبت بأقدامها في الملعب فتاهوا وإعتقد الكثيرون إنهم متراجعين ولايصلحوا للريال .

 

6_مباريات الليجا أثبتت للمدرب وللإدارة بأن ريال مدريد يحتاج الكثير من العمر لتطوير الفريق …الفريق به نواقص كثيرة علي الرغم من عندما يلعب في مسابقة طويلة الأمد ..تركيبة ريال مدريد الحالية تشبه تركيبة الميلان 2007 …فريق ذو جودة فنية كبيرة ولكن معظم نجومه كبار بالعمر لايستطيعون التنافس في بطولة دوري …بالكاد ضمنوا تأهلهم لدوري أبطال أوروبا ثم الفوز به في نهاية الموسم على حساب ليفربول بالمصادفة أيضا .

 

7_ ريال مدريد لن يكون مثل الميلان ولا فلورنتينو بيريز سيكون مثل بيرلسكوني لأنه في النهاية ريال مدريد متطلب بشدة وبالتالي سيدشن صفقات كبرى لإنقاذ شكل الفريق وإنقاذ نفسه من غول برشلونة الذي لايرحم في أسبانيا…برشلونة تفوق على ريال مدريد بشدة لأن ريال مدريد إهتم أكثر بتدعيم صفوفه بعناصر أوروبية أكثر فكانت النتيجة فوز وهيمنة أوروبية وتراجع بشدة في الليجا.

 

8_ كي لانظلم زيدان …زيدان في أول مواسمه في الدوري الأسباني جاء لينقذ مظاهرة صعبة وضيق الخنق على برشلونة حتى آخر جولة والموسم التالي أتم الدوريو لكن هذا الموسم إنهيار وتسليم وإنبطاح من ديسيمبر الماضي ….لذا فإن ميركاتو صيف 2018 سيكون فارقا للغاية.



الـريـال مـدريـد مابين سيناريو الميلان وغول برشـلـونَـة !، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، الـريـال مـدريـد مابين سيناريو الميلان وغول برشـلـونَـة !، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـريـال مـدريـد مابين سيناريو الميلان وغول برشـلـونَـة !.

العرب نيوز - الـريـال مـدريـد مابين سيناريو الميلان وغول برشـلـونَـة !

المصدر : هاي كورة