مفاجأة سارة في انتظار شـيكابالَا.. بطلها زملكاوي قديم
مفاجأة سارة في انتظار شـيكابالَا.. بطلها زملكاوي قديم

مفاجأة سارة في انتظار شـيكابالَا.. بطلها زملكاوي قديم، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 10 مايو 2018 10:09 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

مفاجأة سارة في انتظار شـيكابالَا.. بطلها زملكاوي قديم

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 10 مايو 2018 10:09 صباحاً - كشف ميدو، المدرب الأسبق لنادي الزمالك، عن أنه عقد عدة جلسات تفاوضية مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة الـسعـودية، لتولي القيادة الفنية لأحد الأندية الـسعـودية. 

YYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYYY_526167.jpg

وأكمل ميدو في تصريحات إذاعية اليـوم الخـميس أنه لا يريد الإعلان عن اسم النادي في الوقت الراهـن حتى يضع مسئوليه في موقف حرج".

وأوضح العالمي: "أفضل العمل خارج مـصـر في العام القادم، الدوري السعودي رائع ويشهد استثمارات كبيرة، ومن الرائع العمل به". 

كما أشار ميدو: : "في حال قيادتي لأحد الأندية الـسعـودية، سأضم شيكابالا إلى هذا الفريق، هذا اتفاقي مع اللاعب أنه سيكون معي في النادي الذي سأشرف على تدريبه". 

ويترقب الفهد الأسمر الرحيل من جديد عن الزمالك، بعد صرح فى أكثر من مناسة عن أنه عثر نفسه وتألق بعد الرحيل عن الأبيض، وانضم لمنتخب مـصـر فى كأس العالم بعد الرحيل منه.

مفاجأة سارة في انتظار شـيكابالَا.. بطلها زملكاوي قديم، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

مفاجأة سارة في انتظار شـيكابالَا.. بطلها زملكاوي قديم

.

العرب نيوز - مفاجأة سارة في انتظار شـيكابالَا.. بطلها زملكاوي قديم

المصدر : يوروسبورت