الـزمـالك: اتحاد الكرة لم يخطرنا بعدد جماهير نهائي الكأس - ياللاكورة
الـزمـالك: اتحاد الكرة لم يخطرنا بعدد جماهير نهائي الكأس - ياللاكورة

الـزمـالك: اتحاد الكرة لم يخطرنا بعدد جماهير نهائي الكأس - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الـزمـالك: اتحاد الكرة لم يخطرنا بعدد جماهير نهائي الكأس - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:18 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: محمد همام

أكد علاء مقلد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اتحاد الكرة لم يخطر ناديه حتى الآن بعدد الجماهير التي ستحضر المباراة النهائية لكأس مـصـر.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره سموحة مساء الثلاثـاء القادم على ملعب برج العرب في المباراة النهائية من بطولة الكأس.

واضاف مقلد في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"لم نتلق أي خطاب من اتحاد الكرة سوى خطاب واحد محدد موعد ومكان المباراة فقط".

وأكمل :"النادي ينتظر خطاب اتحاد الكرة بتحديد عدد الجماهير المسموح لها بالحضور من أجل توفير حافلات علي الرغم من لنقل الجماهير وأعضاء النادي إلى ملعب المباراة".

وكان اتحاد الكرة أعلن البارحة الأربـعاء، عن تلقيه خطابًا من جانب الأمن يفيد بحضور 10 ألاف مشجع لنهائي كأس مـصـر (طالع التفاصيل).

وتطرق عضو مجلس الزمالك للحديث عن حكم نهائي الكأس، ليرد :"اتحاد الكرة لم يخطرنا حتى الآن بالطاقم الذي سيدير النهائي".

وصعد الزمالك إلى نهائي الكأس عقب فوزه على الإسماعيلي بأربعة أهداف لهدف، بينما حجز سموحة بطاقة العبور للنهائي بفوزه على الأسيوطي.

 


الـزمـالك: اتحاد الكرة لم يخطرنا بعدد جماهير نهائي الكأس - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـزمـالك: اتحاد الكرة لم يخطرنا بعدد جماهير نهائي الكأس - ياللاكورة .

العرب نيوز - الـزمـالك: اتحاد الكرة لم يخطرنا بعدد جماهير نهائي الكأس - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة