أسبريا .. عنكبوت لدغ كبار دوري جميـل السعودي
أسبريا .. عنكبوت لدغ كبار دوري جميـل السعودي

أسبريا .. عنكبوت لدغ كبار دوري جميـل السعودي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أسبريا .. عنكبوت لدغ كبار دوري جميـل السعودي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أسبريا .. عنكبوت لدغ كبار دوري جميـل السعودي".

العرب نيوز - الخميس 10 مايو 2018 10:32 صباحاً - العرب نيوز - قدَّم اللاعب الكولومبي دانيلو أسبريا لاعب نادي الفيحاء أداءً أكثر من رائع مع البرتقالي في موسم 2017-2018 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وكان نادي الفيحاء أنهى موسمه في الدوري السعودي محتلًا المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

ونجح دانيلو أسبريا في أن يُرعب كبار دوري المحترفين عن طريق إحراز أهداف قاتلة في مرماهم حيث احرز في مرمى الهلال في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة ال14 من عمر مسابقة دوري المحترفين وانتهت المباراة بفوز الفيحاء بهدفين مقابل جول.

وواصل المهاجم الكولومبي تألقه واحرز جول في شباك الاتحاد في الجولة ال15 يوم 24 ديسمبر الماضي وانتهت المباراة بفوز نادي الفيحاء بهدف دون رد.

وأذاق أسبريا، النادي الأهلي مرار أهدافه، حيث احرز هدفاً في شباك الراقي في الجولة ال22 من عمر المسابقة، وانتهت المباراة في ذلك الوقت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وودع نادي الفيحاء بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم من دور ربع النهائي بعد الخسارة من الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

وكان أسبريا قد انضم إلى صفوف الفيحاء على سبيل الإعارة في الفترة الماضية قادمًا من نادي العين.

ويذكر أن نادي الهلال كان تُوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة للموسم الثاني على التوالي وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي والذي استولي المركز الثاني.

سيبدأ الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد 2018-2019 في التاسع من أغسطس القادم.



شاركنا بتعليقك

أسبريا .. عنكبوت لدغ كبار دوري جميـل السعودي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أسبريا .. عنكبوت لدغ كبار دوري جميـل السعودي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أسبريا .. عنكبوت لدغ كبار دوري جميـل السعودي.

العرب نيوز - أسبريا .. عنكبوت لدغ كبار دوري جميـل السعودي

المصدر : صحيفة المواطن