طارق التايب .. دفع الثمن غاليًا
طارق التايب .. دفع الثمن غاليًا

طارق التايب .. دفع الثمن غاليًا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "طارق التايب .. دفع الثمن غاليًا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "طارق التايب .. دفع الثمن غاليًا".

العرب نيوز - الخميس 10 مايو 2018 10:33 صباحاً - العرب نيوز - أثار اللاعب الليبي طارق التايب لاعب نادي الهلال والمنتخب الليبي السابق الجدلَ والغضبَ بعدما أساء إلى جماهير نادي النصر بمناسبة حضوره إلى الرياض لحضور حفل اعتزال النجم فهد الهريفي.

وكانت الهيئة العامة للرياضة قررت استبعاد طارق التايب من مباراة النصر وفالنسيا الإسباني الودية بمناسبة تكريم فهد الهريفي، بعدما أعاد تغريد تغريدة أساءت لجماهير النصر ولفريق العالمي من قبل أحد المشجعين.

وركز طارق التايب عبر حسابه الرسمي في تويتر أنه بريء من تهمة الإساءة لجماهير النصر، مضيفًا أنه أعاد التغريد دون النظر إلى الكلام الذي كان مكتوبًا فيها ولكنه أخذ بإعادة تغريدها بسبب الصورة والتي وُضعت له مع شعار النصر والمؤكدة على حضوره لمهرجان اعتزال فهد الهريفي.

والمح التايب إلى أنه لم يحضر من تركيا إلى المملكة من أجل إهانة النصر، مضيفًا أن معظم أصدقائه من الجماهير النصراوية ويملك علاقة طيبة مع كافة الجماهير الـسعـودية.

ولم يساهم طارق التايب في مباراة اعتزال اللاعب فهد الهريفي وذلك بقرار من هيئة الرياضة، حيث ساهم اللاعب المصري أحمد حسن قائد منتخب مـصـر السابق، والإيطالي أليساندرو ديل بييرو أسطورة نادي يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي رونالدينيو نجم نادي برشلونة الأسبق، والبرتغالي ديكو لاعب تشيلسي وبرشلونة السابق مع نادي النصر.

وكانت مباراة النصر وفالنسيا الإسباني الودية انتهت بالتعادل السلبي في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز بالرياض.



شاركنا بتعليقك

طارق التايب .. دفع الثمن غاليًا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، طارق التايب .. دفع الثمن غاليًا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، طارق التايب .. دفع الثمن غاليًا.

العرب نيوز - طارق التايب .. دفع الثمن غاليًا

المصدر : صحيفة المواطن