برزينتيشن: توحيد كرة مباريات الدوري أمر صعب.. ونطور النقل التلفزيوني
برزينتيشن: توحيد كرة مباريات الدوري أمر صعب.. ونطور النقل التلفزيوني

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "برزينتيشن: توحيد كرة مباريات الدوري أمر صعب.. ونطور النقل التلفزيوني" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "برزينتيشن: توحيد كرة مباريات الدوري أمر صعب.. ونطور النقل التلفزيوني" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "برزينتيشن: توحيد كرة مباريات الدوري أمر صعب.. ونطور النقل التلفزيوني".

اليوم الخميس 10 مايو 2018 10:40 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر عمرو وهبي، نائب رئيس شركة برزنتيشن، إن الشركة انتهت من الخطة التي تم وضعها لأول 4 سنوات من عمر الشركة، لافتا إلى أن الشركة قامت بتطوير الأمور الاقتصادية لعدل ميزان المدفوعات.

وأكمل في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "المرحلة الثانية ستشهد تطوير عناصر اللعبة، ما بين انتاج النقل التلفزيوني وتطوير صورة التلفزيون وأرضية الملاعب ونظام دخول وخروج الجماهير في الملاعب".

وأكمل: "المرحلة بالنسبة لنا 4 سنوات، هناك أمور سنعمل على تطويرها في الموسم القادم وأمور أخرى سيتم تأجيلها للموسم الذي يليه".

وأردف: "بالنسبة لفكرة توحيد كرة لمباريات الدوري، سيكون الأمر صعب حاليا، خصوصا وأن أي طلبية من أي مصنع لصناعة الكرات لن تقل عن 20 ألف كرة، خصوصا وأن المصنع سيقوم بتخصيص خط إنتاج لكرة الدوري المصري".

اخبر وهبي، إن الشركة انتهت من الخطة التي تم وضعها لأول 4 سنوات من عمر الشركة، لافتا إلى أن الشركة قامت بتطيور الأمور الاقتصادية لعدل ميزان المدفوعات، مشيرا إلي أن المرحلة الثانية ستشهد تطوير عناصر اللعبة، ما بين انتاج النقل التلفزيوني وتطوير صورة التلفزيون وأرضية الملاعب ونظام دخول وخروج الجماهير في الملاعب".

وأكمل: "المرحلة بالنسبة لنا 4 سنوات، هناك أمور سنعمل على تطويرها في الموسم القادم وأمرو أخرى سيتم تأجيلها للموسم الذي يليه، مؤكدا أن فكرة توحيد كرة لمباريات الدوري، سيكون الأمر صعب حاليا، خصوصا وأن أي طلبية من أي مصنع لصناعة الكرات لن تقل عن 20 ألف كرة، خصوصا وأن المصنع سيقوم بتخصيص خط إنتاج لكرة الدوري المصري".

 

برزينتيشن: توحيد كرة مباريات الدوري أمر صعب.. ونطور النقل التلفزيوني، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، برزينتيشن: توحيد كرة مباريات الدوري أمر صعب.. ونطور النقل التلفزيوني، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - برزينتيشن: توحيد كرة مباريات الدوري أمر صعب.. ونطور النقل التلفزيوني

المصدر : صدى البلد