بوكا جونيورز بطلا للدوري الأرجنتيني
بوكا جونيورز بطلا للدوري الأرجنتيني

العرب نيوز - بوكا جونيورز بطلا للدوري الأرجنتيني، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بوكا جونيورز بطلا للدوري الأرجنتيني"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بوكا جونيورز بطلا للدوري الأرجنتيني".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:43 صباحاً- توج نادي بوكا جونيورز بلقب بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "سوبر ليجا" بعد تعادله مساء فجر اليـوم الخـميس 2 / 2 مع مضيفه خيمناسيا ليزيد الفارق مع أقرب ملاحقيه جودوي كروز إلى أربع نقاط، قبل انطلاق المرحلة الأخيرة من المسابقة.

 

واحرز هدفي بوكا جونيورز في المباراة كل من لاعب الوسط بابلو بيريز والمهاجم رامون ابيلا ليقتنصا تعادلا ثمينا لفريقهما ويقوداه للتتويج بلقب الدوري الأرجنتيني للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي.

 

وبهذا التعادل، وصل بوكا جونيورز إلى النقطة 57 في جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني متربعا على القمة ومتفوقا بأربع نقاط على صاحب المركز الثاني جودوي كروز قبل الجولة الأخيرة من البطولة.

 

وقدم البطل الأرجنتيني أداء باهتا في مباراة البارحة وخضع لتفوق منافسه الذي استطاع من تحقيق التعادل معه في مناسبتين خلال المباراة عن طريق لاعبي الوسط نيكولاس كولازو وبراين اليمان.

 

وكانت مباراة البارحة، التي حضرت في إطار منافسات المرحلة الـ 25 من الدوري الأرجنتيني، مقرر لها أن تقام في 29 أبريل الماضي، ولكنها تأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية والهطول الشديد للأمطار التي أغرقت أرضية ملعب خيمناسيا، مما تعذر معه إقامة المباراة.

 

وبعد التتويج، احتفل بوكا جونيورز بإنجازه الجديد في ملعبه "بومبونيرا" بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، حيث فتح أبواب الملعب للجماهير للمشاركة في الاحتفال باللقب.

بوكا جونيورز بطلا للدوري الأرجنتيني، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بوكا جونيورز بطلا للدوري الأرجنتيني"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بوكا جونيورز بطلا للدوري الأرجنتيني.

العرب نيوز - بوكا جونيورز بطلا للدوري الأرجنتيني

المصدر : بوابة الشروق