كارلـوس دا سيلفا تـيفـيز: كنا الأفضل ولذلك استحقينا أن نكون بطلا للدوري الأرجنتيني
كارلـوس دا سيلفا تـيفـيز: كنا الأفضل ولذلك استحقينا أن نكون بطلا للدوري الأرجنتيني

العرب نيوز - كارلـوس دا سيلفا تـيفـيز: كنا الأفضل ولذلك استحقينا أن نكون بطلا للدوري الأرجنتيني، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "كارلـوس دا سيلفا تـيفـيز: كنا الأفضل ولذلك استحقينا أن نكون بطلا للدوري الأرجنتيني"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كارلـوس دا سيلفا تـيفـيز: كنا الأفضل ولذلك استحقينا أن نكون بطلا للدوري الأرجنتيني".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:43 صباحاً- أكد كارلوس تيفيز، مهاجم نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، أن فريقه كان الأفضل في بطولة الدوري المحلي لكرة القدم هذا الموسم ولذلك توج باللقب.

 

واضاف تيفيز الذي عاد إلى بوكا جونيورز مع مطلع 2018 بعد أن قضى موسما واحدا في الدوري الصيني: "كنا الأفضل طوال العام ولهذا نحن الأبطال".

 

وعلى جانب أخر، كشف مهاجم بوكا جونيورز، رامون ابيلا، الذي احرز هدفا في مباراة فريقه الليلة الماضية أمام مضيفه خيمناسيا والتي انتهت بالتعادل 2 / 2 ليتوج بلقب الدوري الأرجنتيني "سوبر ليجا"، أن الفوز بهذا اللقب يمثل "سعادة بالغة" بالنسبة له.

 

وأكمل المهاجم السابق لنادي كروزيرو البرازيلي، قائلا: "يجب أن تعمل ثم تنتظر، الجلوس على مقاعد البدلاء في بوكا ليس شيئا سخيفا بل هو من حسن الطالع، أنا هنا من أجل مد يد العون ومساعدة زملائي والجهاز الفني بتسجيل الأهداف".

 

فيما أقر لاعب الوسط بابلو بيريز الذي أحرز الهدف الافتتاحي لبوكا جونيورز في مباراة البارحة أن الأمور تعقدت في مواجهة فريقه خلال اللقاء، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن الأهم هو "التتويج باللقب".

 

وبفضل التعادل الذي حققه أمام خيمناسيا، اعلي بوكا جونيورز رصيده إلى 57 نقطة على قمة ترتيب الدوري الأرجنتيني متفوقا على أقرب ملاحقيه جودوي كروز بأربع نقاط، قبل المرحلة الأخيرة من المسابقة.

 

وبعد التتويج باللقب المحلي، يتجهز بوكا جونيورز إلى خوض مباراة مصيرية يوم الأربـعاء القادم أمام اليانزا ليما البيروفي في بطولة كأس ليبيرتادوريس، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز ومن ثم المرور إلى دور الثمانية.

 

ولن يكون الفوز وحده كافيا لبوكا جونيورز أمام زائره البيروفي من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة، ولكن عليه أن يرجوا في ألا يفوز جونيور الكولومبي على مضيفه بالميراس البرازيلي.

كارلـوس دا سيلفا تـيفـيز: كنا الأفضل ولذلك استحقينا أن نكون بطلا للدوري الأرجنتيني، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"كارلـوس دا سيلفا تـيفـيز: كنا الأفضل ولذلك استحقينا أن نكون بطلا للدوري الأرجنتيني"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كارلـوس دا سيلفا تـيفـيز: كنا الأفضل ولذلك استحقينا أن نكون بطلا للدوري الأرجنتيني.

العرب نيوز - كارلـوس دا سيلفا تـيفـيز: كنا الأفضل ولذلك استحقينا أن نكون بطلا للدوري الأرجنتيني

المصدر : بوابة الشروق