ميدو: سأقود شـيكابالَا في دوري جميـل السعودي - ياللاكورة
ميدو: سأقود شـيكابالَا في دوري جميـل السعودي - ياللاكورة

ميدو: سأقود شـيكابالَا في دوري جميـل السعودي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ميدو: سأقود شـيكابالَا في دوري جميـل السعودي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:47 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: محمد همام

أكد أحمد حسام "ميدو" المدرب الأسبق لفريق نادي الزمالك، أن توقيت إعلان استمرار خالد جلال كمدربًا للأبيض خاطئ.

وصرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الإبقاء على خالد جلال كمديرًا فنيًا لفريق الكرة بعد فوز الفريق على الإسماعيلي (4-1) في نهائي كأس مـصـر.

ميدو اكمل في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"خالد جلال قاد الزمالك الفترة الماضية بدون ضغوطات".

وتابع :"الإبقاء على خالد جلال سيضعه تحت ضغوطات كبيرة، وبالتأكيد سيضع في حساباته فكرة استمراره في الموسم القادم قبل نهائي كأس مـصـر".

وواصل ميدو حديثه :"وجدت مبالغة كبيرة في الاحتفال على الإسماعيلي، كان لابد أن يكون الاحتفال بسيط ومن ثم التركيز في المباراة النهائية".

وأكمل :"تحدثت مع طارق حامد وقلت له أن الفريق لم يحقق أي شيء حتى الآن، وطالبته بنقل هذا للاعبين".

ومن المقرر أن يواجه الزمالك في نهائي كأس مـصـر فريق سموحة، في المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثـاء القادم على ملعب "برج العرب".

وتحدث ميدو عن مستقبله التدريبي، مصرحاً :"عقدت عدة جلسات تفاوضية مع تركي آل الشيخ لتولي قيادة أحد الأندية الـسعـودية".

ورفض ميدو الإعلان عن اسم النادي الذي سيقوده، مؤكدًا أنه سيقود محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الموسم القادم بعد اتفاق مع اللاعب.

ويلعب شيكابالا في صفوف الرائد السعودي منذ مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف الزمالك.


ميدو: سأقود شـيكابالَا في دوري جميـل السعودي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميدو: سأقود شـيكابالَا في دوري جميـل السعودي - ياللاكورة .

العرب نيوز - ميدو: سأقود شـيكابالَا في دوري جميـل السعودي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة