الأخضر يمتع.. بفوز مقنع
الأخضر يمتع.. بفوز مقنع

الأخضر يمتع.. بفوز مقنع، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الأخضر يمتع.. بفوز مقنع" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الأخضر يمتع.. بفوز مقنع".

العرب نيوز - الخميس 10 مايو 2018 10:47 صباحاً - العرب نيوز - قدم منتخبنا الوطني أداءً مطمئنًا وانتصر على نظيره الجزائري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما البارحة، على ملعب كارنزا بمدينة قادش الإسبانية، في إطار المرحلة الرابعة من برنامج إعداد الأخضر للمشاركة في مونديال روسيا الشهر القادم.

وأثلج المنتخب صدور الرياضيين والجماهير من خلال خطة اللعب المميزة، والتنظيم الواضح على أرض الملعب، فضلًا عن التماسك الدفاعي، وتنويع أسلوب الهجوم سواء من العمق أو الأطراف، والتبادل بين طريقة الاستحواذ والمرتدات السريعة.

وافتتح سلمان الفرج النتيجة لصالح المنتخب الوطني في الدقيقة 23 من ركلة حرة، سددها بيسارية متقنة على يمين الحارس الجزائري، فيما أحرز البديل يحيى الشهري جول التعزيز، في الدقيقة 82 بهجمة مرتدة عالية التنظيم، وضعته في سباق سرعة مع دفاع الجزائر الذي تخطاه ببراعة، ووضع الكرة من زاوية ضيقة في الشباك. وهيمن منتخبنا على الكرة في غالبية أوقات المباراة، بفضل الانتشار الجيد لرباعي الوسط سلمان الفرج وعبدالله عطيف وهتان باهبري وتيسير الجاسم، كما قدّم البدلاء مباراة كبيرة، لا سيما الشهري، ومحمد الكويكبي الذي صنع الهدف الثاني بتمريرة طولية مميزة.

ويواجه الأخضر في المباراة المقبلة نظيره اليوناني يوم 15 مايو الجاري على ملعب لاكارتوخا بإشبيلية.


الأخضر يمتع.. بفوز مقنع، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الأخضر يمتع.. بفوز مقنع، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأخضر يمتع.. بفوز مقنع.

العرب نيوز - الأخضر يمتع.. بفوز مقنع

المصدر : جريدة المدينة