فيديو.. الـريـال مـدريـد يسقط أمام إشبيلية الإسباني ولم تنفعه الانتفاضة المتأخرة
فيديو.. الـريـال مـدريـد يسقط أمام إشبيلية الإسباني ولم تنفعه الانتفاضة المتأخرة

فيديو.. الـريـال مـدريـد يسقط أمام إشبيلية الإسباني ولم تنفعه الانتفاضة المتأخرة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "فيديو.. الـريـال مـدريـد يسقط أمام إشبيلية الإسباني ولم تنفعه الانتفاضة المتأخرة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فيديو.. الـريـال مـدريـد يسقط أمام إشبيلية الإسباني ولم تنفعه الانتفاضة المتأخرة".

العرب نيوز - الخميس 10 مايو 2018 11:02 صباحاً - العرب نيوز - أتم إشبيلية فوزاً مدوياً على زائره ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة المؤجلة من الجولة 34 لبطولة الدوري الإسباني والتي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان حصن الفريق الأندلسي.

وقرر زيدان الدفع بالتشكيلة الاحتياطية في ظل غياب العديد من اللاعبين الأساسيين إما للإصابة أو للراحة، على رأسهم كريستيانو رونالدو.

وقدم ريال مدريد شوط أول كارثي على جميع الأصعدة، حيث تلقى هدفين عند الدقيقتين 26 و45، الأول جاء عن طريق وسام بن يدر، بينما أحرز الهدف الثاني ميجيل لايون بعد خطأ فادح من كيكو كاسيا.

وأهدر سيرجيو راموس ركلة جزاء في الدقيقة 57 حظي عليها لوكاس فاسكيز، ليعاقبه إشبيلية على ذلك بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 84 عن طريق راموس بالخطأ في مرماه، قبيل أن يحرز البديل بورخا مايورال جول التقليص بعد 3 دقائق فقط.

وحصل ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، تفوق لها راموس مرة أخرى، لكن هذه المرة وضع الكرة بالشباك بكل هدوء.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 72 وظل في المركز الثالث في سلم الترتيب خلف أتلتيكو مدريد وبرشلونة، في حين اعلي إشبيلية رصيده إلى النقطة 54 وصعد إلى المركز السابع.

فيديو.. الـريـال مـدريـد يسقط أمام إشبيلية الإسباني ولم تنفعه الانتفاضة المتأخرة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيديو.. الـريـال مـدريـد يسقط أمام إشبيلية الإسباني ولم تنفعه الانتفاضة المتأخرة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. الـريـال مـدريـد يسقط أمام إشبيلية الإسباني ولم تنفعه الانتفاضة المتأخرة.

العرب نيوز - فيديو.. الـريـال مـدريـد يسقط أمام إشبيلية الإسباني ولم تنفعه الانتفاضة المتأخرة

المصدر : مرسال نيور